الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 04:58 صـ 10 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

مصادر إعلامية: فرجاني ساسي يقترب من العودة للزمالك

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

أكدت مصادر إعلامية على إمكانية عودة النجم التونسي فرجاني ساسي لصفوف نادي الزمالك مرة أخرى.

 

وكشف الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه "ملعب أون تايم" المذاع على قناة OnTimeSports اليوم السبت على احتمالية انخراط الدولي التونسي في صفوف فريقه السابق.

 

وأوضح أحمد شوبير أن فرصة عودة فرجاني ساسي للزمالك لازالت واردة وبقوة، شريطة حصوله على كامل مستحقاته المتأخرة لدى القلعة البيضاء.

 

إقرأ أيضًا.. الأهلي والترجي.. التشكيل المتوقع للمارد الأحمر

 

ورحل فرجاني ساسي عن الزمالك نهاية شهر مايو الماضي للانضمام لصفوف نادي الدحيل بداية من الموسم الجديد، قبل أن يتراجع مسؤولو الفريق القطري عن إتمام الصفقة في اللحظات الأخيرة.

 

ورفض صبري اللموشي، المدير الفني لنادي الدحيل اتمام صفقة انتقال فرجاني ساسي إلى فريقه، برغم الاتفاق على أغلب بنود التعاقد مع فرجاني ساسي، ما جعل ظهور الدولي التونسي بقميص الفريق القطري على المحك.

 

وباتت عودة فرجاني ساسي إلى نادي الزمالك مرهونة بتسوية الأمور المالية، والاتفاق علل آلية منضبطة للحصول على مستحقاته، لإنهاء الأزمة مع نجم متوسط الميدان التونسي ومعشوق الجماهير البيضاء.

 

إقرأ أيضًا.. قبل إياب نصف النهائي.. الأهلي يفاجئ الترجي بتغيير جديد

 

وبعيدًا عن الضغوط الجماهيرية التي تَمارس على مجلس إدارة نادي الزمالك لاستعادة فرجاني ساسي مرة أخرى بالطرق الودية، ألمح بعض المراقبين لإمكانية سلوك الطرق القانونية لإجبار اللاعب التونسي على استكمال الموسم الجاري رفقة القلعة البيضاء، حتى انتهاء مسابقتي الدوري والكأس المحلية.

 

في المقابل، وكشفت إذاعة mosaiquefm التونسية عن دخول نادٍ جديد على خط التفاوض مع فرجاني ساسي، للفوز بخدماته اعتبارًا من الموسم المُقبل، بعد انتهاء علاقته بالقلعة البيضاء في الشهر الجاري.

 

وتواصل مسؤولو نادي الريان مع فرجاني ساسي لاستطلاع رأيه في الانتقال إلى صفوف الفريق والتوصل لاتفاق نهائي لضمه مقابل 2.5 مليون دولار في الموسم الواحد، ما يجعل كل الخيارات متاحة أمام اللاعب التونسي.