الإثنين 15 يوليو 2024 مـ 11:44 مـ 8 محرّم 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

على رأسهم الجزيري والمثلوثي.. مصير محترفي الزمالك الأجانب الموسم المقبل

نادي الزمالك
نادي الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك مصير المحترفين الأجانب في فريق كرة القدم، بالتزامن مع اقتراب نهاية الموسم الحالي 2023-2024.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24 أن البرتغالي جوزيه جوميز، سيحسم مصير أجانب الزمالك بناء على التعاقد مع الصفقات الجديدة بعد إنهاء أزمة إيقاف القيد.

وأشار المصدر إلى أن الأجنبي الذي ضمن موقفه من الاستمرار مع الفريق هو التونسي حمزة المثلوثي، الذي أثبت كفاءته خلال الفترة الماضية وأصبح أحد الأعمدة الرئيسية في تشكيل الزمالك، ونال ثقة البرتغالي جوميز.

وبشأن الثلاثي الأجنبي سيف الجزيري وموتيابا وإبراهيما نداي، أضاف المصدر أن مصير الثلاثي سيتحدد خلال الفترة المقبلة، بعد معرفة القرار النهائي لـ جوزيه جوميز، وفي حال توافر بدائل جيدة سيكون الأقرب رحيلهم عن صفوف الفريق.

وأتم المصدر تصريحاته، بأن عقد سيف الجزيري مع نادي الزمالك ينتهي بنهاية الموسم المقبل، وبشأن إبراهيما نداي يحق لنادي الزمالك إنهاء التعاقد مع اللاعب بنهاية الموسم الحالي، مستغلا بند في التعاقد بإمكانية الاستغناء عن اللاعب نهاية الموسم بدون دفع شرط جزائي، أما ترافيس موتيابا ينتهي التعاقد معه بنهاية 2028، وفي حال الاستقرار على رحيل اللاعب الموسم المقبل، سيخرج على سبيل الإعارة، وبشأن البنيني سامسون أكينيولا مصيره مجهول مع الفريق في ظل عدم حضوره إلى القاهرة حتى الآن، وفي حال وصوله إلى القاهرة والانتظام في تدريبات الفريق لنهاية الموسم، سيكون الموسم الحالي هو الأخير له مع الزمالك.


الزمالك يستعد لمواجهة طلائع الجيش

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق طلائع الجيش في التاسعة مساء اليوم على ستاد الكلية الحربية ضمن المباريات المؤجلة من الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري.

ورفض المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك جوزيه جوميز الإعلان عن قائمة الزمالك لمباراة طلائع الجيش، دون أسباب، قرر فرض السرية على قائمة الفريق.