الإثنين 15 يوليو 2024 مـ 11:26 مـ 8 محرّم 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الأزمة مع الزمالك انتهت تماما.. وكل الشكر إلى عبد الواحد السيد

خالد بوطيب مهاجم الزمالك
خالد بوطيب مهاجم الزمالك

كشف محمد عزيز، وكيل المغربي خالد بوطيب مهاجم الزمالك السابق، كواليس ما دار خلال الأيام والساعات الأخيرة في مفاوضات الأبيض مع اللاعب المغربي، والتي انتهت بعقد اتفاقية أنهت كل القضية تماما.

وكشف محمد عزيز، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، على انتهاء الأزمة تماما في الساعات الماضية، موجها كل الشكر لمسؤولي الزمالك وبالأخص عبد الواحد السيد مدير الكرة وأيضا أحمد إبراهيم المسؤول من الجهاز الإداري في النادي.

وأضاف محمد عزيز أن الاتفاق الذي تم، انتهى إلى حصول اللاعب على ما يقارب النصف تقريبا، إلى جانب تقسيط باقي الغرامة على 12 شهرا، أي على مدار السنة بشكل كامل، وهو الاتفاق الذي مع الزمالك من خلال المفاوضات التي تمت عن طريق مسؤولي الأبيض وأيضا عبد الواحد السيد وأحمد إبراهيم.

واختتم وكيل خالد بوطيب تصريحاته وتعليقه على قبول هذه الاتفاقية قائلًا: لم ننس الوقت الجميل الذي قضيناه في الزمالك، سواء كان خالد بوطيب أو حميد أحداد، ولم نرغب في منع نادٍ كبير مثل الزمالك من المشاركة في الكاف.

وكان الزمالك قد نجح في إنهاء الأزمة وأرسل لـ كاف والاتحاد الدولي من أجل إنهاء هذا الملف والحصول على الرخصة من الاتحاد الإفريقي للمشاركة في الكونفدرالية الإفريقية وأيضا من أجل رفع القيد لحين دفع مستحقات مساعدي فيريرا لرفع إيقاف القيد بشكل كامل.