الأربعاء 24 يوليو 2024 مـ 04:03 مـ 17 محرّم 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

ميدو: نصيحتي لـ جوميز إراحة اللاعبين الكبار في الدوري.. وعلي ابني مهاجم جيد لـ الزمالك

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

وجه أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر نصيحة إلى المدير الفني البرتغالي للفريق الأول لكرة القدم في القلعة البيضاء جوزيه جوميز خلال مشوار الفريق في بطولة الدوري.

تصريحات ميدو

وقال أحمد حسام ميدو، في تصريحات تليفزيونية: يجب على جوزيه جوميز منح لاعبي الزمالك الكبار راحة في بطولة الدوري خلال المباريات المقبلة.

وأكمل: فرصة عظيمة يمتلكها جوميز بعد ضمان المشاركة في بطولة الكونفدرالية بصفته بطلا للمسابقة، وهو منح لاعبي الكبار راحة وتجربة عدد كبير من الناشئين.

وتابع: ممكن جوميز بعد 3 أو 4 ماتشات يريح اللاعبية الكبار، ويحضر اللاعيبة الناشئين والشباب ويجربهم، عشان يقدر يعتمد عليهم الموسم المقبل.

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلا: عندنا لاعيبة ناشئين على أعلى مستوى منهم عمار ياسر ومحمد السيد وأحمد رفاعي، كلهم ممتازين، وكمان علي ابني مهاجم كويس جدا وأنا مش بحب أتكلم عليه كتير، لكن فعلا مهاجم عنده شخصية الزمالك وهو مواليد 2004.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا المقرر لها السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يصدر مجلس الزمالك قرار نهائي بشان المشاركة في مباراة سيراميكا كليوباترا غدا الجمعة، بعد أن أصدر المجلس بيان في وقت سابق بـ رفض خوض أي مباراة في الدوري إلا بعد الإنتهاء من مؤجلات الدور الأول.