الثلاثاء 23 يوليو 2024 مـ 11:31 مـ 16 محرّم 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

تأكيدا لـ القاهرة 24.. محمود علاء ينهي اتفاقه مع الزمالك على الرحيل وعدم استكمال الموسم

محمود علاء
محمود علاء

أنهى محمود علاء، مدافع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، اتفاقه مع مسئولي القلعة البيضاء، على رحيله نهاية الشهر الجاري، وعدم استمراره لنهاية الموسم.

وعلم القاهرة 24 في وقت سابق، أن محمود علاء طلب من مسئولي الزمالك، الرحيل نهاية الشهر الجاري نظرا لـ ابتعاده عن الحسابات الفنية للبرتغالي جوزيه جوميز.. للاطلاع على الخبر. اضـــغـــط هـــنـــا.

وينتهي تعاقد محمود علاء مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي، ولم يجدد اللاعب تعاقده لـ يرحل عن صفوف الفريق مجانا.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن محمود علاء أنهى ارتباطه مع القلعة البيضاء بالاتفاق مع إدارة النادي، بالتنسيق مع إدارة الكرة ولم يستكمل الموسم مع الفريق.

الزمالك يواصل تدريباته

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، في مقر القلعة البيضاء.

وأدى التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مجموعة من التدريبات التأهيلية بالكرة على هامش المران، الذي انطلق مساء اليوم الخميس، على ملعب النادي استعدادًا للفترة المقبلة.

جاء ذلك وفقًا للبرنامج الموضوع للاعب لتجهيزه بالشكل الأمثل، للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن، في ظل الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية.

وخاض الجزيري الفقرة التأهيلية والبدنية مع اللاعبين في بداية المران، قبل خوض باقي المران بشكل منفرد من خلال أداء تدريبات بالكرة.

وفي نفس الوقت واصل كلًا من، محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب وقائد الفريق والمدافع ياسر حمد، البرنامج التأهيلي الموضوع لهما لتجهيزهما للفترة المقبلة.

وأدى شيكابالا بعض التدريبات التأهيلية بالكرة داخل أرضية الملعب، في حين نفذ ياسر حمد جري في محيط الملعب، بجانب المشاركة في الفقرة البدنية مع زملائه في بداية المران.