الأربعاء 24 يوليو 2024 مـ 03:12 مـ 17 محرّم 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

بعد انسحاب الزمالك، خطاب من رابطة الأندية للأهلي بشأن القمة 128

انسحاب الزمالك من مبارة القمة
انسحاب الزمالك من مبارة القمة

الدوري الممتاز، أبلغت رابطة الأندية النادي الأهلي بعدم إقامة مباراة الزمالك واعتبار الأبيض مهزوما 2-0.

أرسل مسئولو رابطة الأندية، خطابًا رسميًا إلى النادي الأهلي، يبلغه خلاله بعدم إقامة مباراة الزمالك المحدد لها غدًا الثلاثاء في قمة مباريات الدوري الممتاز، وذلك بعد رفض الأبيض خوض المباراة باعتبارها في الدور الثاني إلا بعد الانتهاء من مؤجلات الدور الأول.

وتتضمن خطاب رابطة الأندية حصول الأهلي على الثلاث نقاط كاملة، واعتبار الزمالك مهزومًا بهدفين دون رد.

يأتي ذلك بعدما تلقت رابطة الأندية المصرية المحترفة قبل قليل، خطابًا من نادي الزمالك يفيد بعدم خوض فريق القلعة البيضاء مباراة القمة المرتقبة أمام الأهلي غدًا، في الجولة الـ 27 لبطولة الدوري الممتاز.

جاء ذلك بناء على اتفاق بين رئيس الزمالك حسين لبيب ومسئولى الرابطة برئاسة أحمد دياب ووزير الرياضة في الجلسة التي جمعتهم اليوم، بحيث لا يتوجه الأهلى وطاقم الحكام لملعب المباراة غدا في غياب الزمالك، وهو مشهد لا يليق بالكرة المصرية.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قرر عدم خوض أي لقاء في الدور الثاني من الدوري الممتاز بداية من لقاء الأهلي إلا بعد انتهاء جميع الفرق من أداء مباريات الدور الأول.

جدل بشأن مباراة الأهلي أمام الزمالك

وشهدت الساعات الماضية حالة من الجدل بشأن مباراة القمة 128 بين الأهلي والزمالك، والتي كان من المفترض إقامتها غدا الثلاثاء على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

الزمالك ينتظم في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة الأهلي

ورغم تردد أنباء خلال الساعات الماضية عن دخول الزمالك معسكرا مغلقا اليوم الإثنين، عقب المران الرئيسي، تحسبا لقرار مجلس إدارة النادي النهائي من خوض مباراة القمة 128، إلا أن عبد الواحد مدير الكرة أبلغ اللاعبين رسميا بعدم الدخول في معسكر مغلق، ليعلن بعدها مجلس الأبيض عدم خوض المباراة.

و