الأربعاء 24 يوليو 2024 مـ 12:36 صـ 16 محرّم 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

رغم إبلاغ اللاعبين بالمعسكر.. الزمالك يحسم موقفه من مباراة سيراميكا اليوم

الزمالك وسيراميكا كليوباترا
الزمالك وسيراميكا كليوباترا

يستعد مجلس إدارة نادي الزمالك لحسم موقفه النهائي من استكمال الفريق الأول لكرة القدم منافسات الدوري الممتاز، وخوض مواجهة سيراميكا كليوباترا، اليوم الجمعة.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع سيراميكا كليوباترا، في السابعة مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، إلا أن الأبيض أعلن في وقت سابق عدم خوض أي لقاء في الدوري إلا بعد الانتهاء من المباريات المؤجلة من الدور الأول، ومن ثم لعب مباريات الدور الثاني.

الزمالك يحسم موقفه من لقاء سيراميكا اليوم

ومن المنتظر أن يعلن مجلس الزمالك اليوم موقفه النهائي من استكمال الدوري، بداية من مباراة سيراميكا كليوباترا، حيث أكدت مصادر داخل النادي في وقت سابق، أن نسبة المشاركة لا تتجاوز 50% حتى الآن.

وكان من المقرر أن يعقد مجلس إدارة الزمالك اجتماعه أمس الخميس، لحسم موقفه النهائي من مباراة سيراميكا كليوباترا، إلا أن القرار الرسمي تم تأجيله إلى اليوم.

وعلم القاهرة 24 من مصادره داخل الزمالك أن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أبلغ اللاعبين بالدخول في معسكر مغلق اليوم الجمعة، تحسبًا لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا.

ويخوض لاعبو الزمالك مرانهم اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في مقر النادي، ومن ثم التوجه إلى أحد الفنادق للدخول في معسكر، تحسبًا لصدور قرار رسمي من إدارة النادي بخوض مباراة سيراميكا كليوباترا.

يذكر أن الزمالك خسر مباراة القمة أمام الأهلي اعتباريًا، بنتيجة 2-0 في الجولة الـ 27 من مسابقة الدوري، بعدما أعلن انسحابه من اللقاء وفقًا لخطابه إلى رابطة الأندية، بسبب عدم تحقيق مطالبه السابقة.