السبت 13 يوليو 2024 مـ 06:15 صـ 6 محرّم 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

أحمد سالم: يجب محاسبة مجلس إدارة نادي الزمالك السابق

طالب أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، بمحاسبة مجلس إدارة النادي السابق، بسبب إهدار المال العام وكم المخالفات التي ارتكبوها الفترة الماضية.

قال أحمد سالم عبر قناة «نادي الزمالك»:" بدون مبالغة لو إللي حصل في يناير من فك للقيد إنجاز، فإن ما حدث هذه المرة إعجاز، فك القيد في يناير كان أهم مهمة للمجلس وكان هناك وقت كاف".

أضاف:" لكن ما حدث هذه المرة المشكلة تم حلها في أقل من أسبوع، حسين لبيب أدار مفاوضات في وقت ضيق ونجح في عمل تحويلات لسداد جزء من الفلوس حسب التفاوض في ظل أزمة عملة وسيولة، فكان الوضع شبه معجزة، لآخر لحظة المجلس بأكمله على أعصابه".

تابع:" لا يليق أبدا ولا يمكن أن نتخيل أن يمر موسم على الزمالك بدون إفريقيا، وأن نشارك محليا فقط، الأمر محبط للرعاة والجمهور، لا يمكن أن نتخيل ألا يلعب الزمالك في إفريقيا، إيقاف القيد يتبقى عليه مبالغ بسيطة ولسنا ملزمين أن نحله في الوقت الحالي".

أوضح أحمد سالم:" خالد بوطيب عندما تواصلنا معه أكد أنه ليس لديه أي مشكلة مع إدارة الزمالك الحلية ولا مع النادي ولا جمهوره، مشكلته مع الإدارة السابقة التي تحايلت عليه وجعلته يوقع على عقود بأكثر من لغة لا يفهمها، والتحايل عليه في غيابه بإرسال إنذارات".

واصل:" هذا التحايل جعل لديه حالة من الاحتقان تجاه الإدارة السابقة، وسألة في مصر الكثير من وكلاء اللاعبين الذين شكروا في الإدارة الحالية، وليس لديه أي مشكلة مع نادي الزمالك ولا الإدارة الحالية".

أكد المتحدث الرسمي للزمالك:" مازلنا نكتشف الكثير من الأخطاء، طول الوقت نستقبل في مفاجآت، ولاعبين تم إنهاء عقودهم باستهتار مريب يستحق التسائل، أتمنى من الجهات المسؤولة في مصر التحرك تجاه الإدارة السابقة، لأنه حرام في مثل هذه الأزمة الاقتصادية وأزمة العملة أن يتم إهدار كل هذه الفلوس، إحنا في عرض دولار واحد".

أتم أحمد سالم:" ليس من المقبول ترك بطولة الكونفدرالية، بطولة جوائزها المالية كبيرة، وبطولة دوري السوبر الإفريقي المرشحين للمشاركة فيه، النتيجة ستكون كارثية ولن يتقبلها الجمهور ولا أي شخص على نادي الزمالك أبدا".