الإثنين 15 يوليو 2024 مـ 11:49 مـ 8 محرّم 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الأهلى يرفض بيع ديانج بـ3 ملايين دولار ويغلق الباب أمام بن شرقى

ديانج في التدريبات
ديانج في التدريبات

اشترطت إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب الحصول على مبلغ 5 ملايين دولار للموافقة على بيع المالي أليو ديانج لاعب الفريق الأول في الميركاتو الصيفي القادم.

وكشف مصدر داخل الأهلي، أن نادي الخلود السعودي عرض 3 ملايين دولار لضم أليو ديانج في الصيف، وهو ما يرفضه مسئولو القلعة الحمراء، لأن المبلغ لا يليق بقيمة اللاعب.

وأضاف المصدر أن الصفقة قد تنتهي عند 4 ملايين دولار خاصة أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي ليس لديه مانع في رحيل ديانج، شريطة توفير لاعب بديل في الصيف.

موقف الأهلى من ضم أشرف بن شرقى

في المقابل كشف مصدر مسئول داخل نادي الأهلي، النقاب حول حقيقة التفاوض مع أشرف بن شرقي نجم الزمالك السابق، لضمه في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الريان القطرى.

وأكد المصدر أنه لا توجد أي مفاوضات من أي نوع مع أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق والريان القطري.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب لم يتم ترشيحه من بعض الوسطاء على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي لمعرفة رأيه في الصفقة.

وأضاف المصدر أن البعض عرض على النادي الأهلي ضم بن شرقي باعتباره لاعبا حرا ولكن اللاعب خارج الحسابات تماما لأسباب عديدة من بينها هبوط مستوى اللاعب فضلا عن راتبه المبالغ فيه الذي لا يتناسب مع الأهلي في الوقت الحالي.

وكان مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي قد أعرب عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي: الأهلي كان مستعدًّا بشكل جيد للمباراة من خلال التحضير لطريقة لعب الداخلية وأثناء توقف المباراة لشرب المياه، تحدثت مع اللاعبين عن كيفية استغلال المساحات، واستطعنا أن نسجل هدفين قبل نهاية الشوط الأول، وإجمالًا نحن سعداء بنتيجة المباراة.

وأوضح المدير الفني الفريق أن اختياراته للمشاركة في المباريات تتم بناء على الاجتهاد في التدريب.

وأكد كولر انتظام كهربا في التدريبات الجماعية يوم الأحد المقبل.