الخميس 2 مايو 2024 مـ 03:43 صـ 23 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

قبل إياب نصف النهائي.. الأهلي يفاجئ الترجي بتغيير جديد

محمد شريف وقفشة يحتفلان بهدف الفوز
محمد شريف وقفشة يحتفلان بهدف الفوز

كشفت مصادر مقربة من بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، عن إجرائه لبعض التعديلات التكتيكية على صعيد خطة اللعب وتشكيل مباراة إياب نصف النهائي.

 

وأوضح الإعلامي أحمد شوبير، عن بعض المفاجآت التي يحضر لها مدرب النادي الأهلي، قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمعه بنادي الترجي التونسي، خلال ساعات، ضمن لقاءات إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وألمح شوبير إلى إمكانية الدفع بنجم وسط الأهلي وصانع ألعابه محمد مجدي قفشة، منذ بداية المباراة، لإرباك حسابات مدرب الضيوف الذي يسعى لتعويض خسارته على ملعبه.

 

إقرأ أيضًا.. مفاجأة.. رمضان صبحي في الزمالك
 

 

وصرح معين الشعباني مدرب الترجي التونسي بأن جميع الاحتمالات مطروحة أمام فريقه، لعبور جولة الإياب، والتأهل إلى نهائي البطولة القارية.

 

وأكد مدرب الترجي التونسي أن فرص الفريقين متساوية لخطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري الأبطال، مشيرًا لأن فرصة التعويض لا زالت قائمة.

 

وشدد الشعباني على أن جميع اللاعبون تعاهدوا على بذل أقصى جهدهم لرد اعتبار الفريق، وإسعاد جماهير المكشخة بحسم التأهل للنهائي من القاهرة.

 

ولفت الشعباني إلى أن الترجي معتاد على هذه الأجواء وسبق له عبور مواجهات أكثر صعوبة، ما جعله واحدًا من كبار القارة.

 

وكان الأهلي قد حقق الفوز على نادي الترجي التونسي في عقر داره بهدف دون رد، في المواجهة التي جمعت بينهما يوم السبت الماضي، على ملعب استاذ رادس، ضمن لقاءات ذهاب دوري أبطال أفريقيا.

 

ويدخل الترجي التونسي المباراة ولا بديل له عن الفوز بفارق هدفين إذا ما أراد الصعود لنهائي البطولة، أو بهدف نظيف للاحتكام لركلات الجزاء الترجيحية، لحسم بطاقة التأهل.

 

إقرأ أيضًا.. مصادر إعلامية: فرجاني ساسي يقترب من العودة للزمالك

 

ومنح الفوز الذي حققه النادي الأهلي على مضيفه خارج الديار، الفرصة لأداء لقاء الإياب دون ضغوط، لخطف بطاقة التأهل وحسم الصعود لنهائي البطولة للمرة الثانية على التوالي، والرابعة خلال النسخ الخمس الأخيرة.

 

ويحتاج لاعبو الأهلي للتعادل أو الفوز لحسم التأهل للمباراة النهائية، أو الهزيمة بفارق هدف والاستفادة بمبدأ التسجيل خارج الديار.

 

وتنطلق مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن مواجهات إياب نصف نهائي دوري أبطال القاهرة.

 

وتأمل جماهير الأهلي في عبور الفريق التونسي، والصعود للنهائي، في طريق حسم لقب البطولة للمرة العاشرة في تاريخ النادي، لتأكيد زعامتهم للقارة الإفريقية، والابتعاد عن جميع المنافسين.