الثلاثاء 23 أبريل 2024 مـ 09:35 صـ 14 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

تحولت بالمكياج.. شاهد آسيوية تبهر الملايين في مقطعي فيديو

أبهرت فتاة آسيوية الملايين بسبب مقطعي فيديو عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “تيك توك” المسماة بـ “فتاة جميلة”.

ظهرت الفتاة الآسيوية في مقطعي الفيديو تتحضر لـ وضع المكياج على وجهها بربط شعرها أولا ثم غسل وجهها والبدء في وضع “مستحضرات التجميل”.

غرائب المكياج

وبعد وضعها مساحيق المكياج، تحول شكل الفتاة تماما وكأنها امرأة أخرى بملامح “باربي” لا تمكن أن تعرفها بعد وضع المستحضرات التجميلية من قبل، كما لفت كثيرون وكثيرات في التعليق على محتواها التجميلي المصور.

وفي مقطعي الفيديو الذين حققا ملايين المشاهدات، ظهرت الفتاة بملامح لا تشبهها في البداية حيث ظهرت بنهاية الفيديوهين بعينين بشكل مختلف وكذلك حاجبيها، وأيضا بدا حجم أنفها أصغر وشفتيها أكبر وبشرتها بنقاء صادم.

آسيوية تبهر الملايين في مقطعي فيديو آسيوية تبهر الملايين في مقطعي فيديو آسيوية تبهر الملايين في مقطعي فيديو

 

آسيوية تبهر الملايين في مقطعي فيديو

 

آسيوية تبهر الملايين في مقطعي فيديو

لمشاهدة مقطع الفيديو الأول اضغط هنا

لمشاهدة مقطع الفيديو الثاني اضغط هنا

جدير بالذكر أن الأوكرانية فاليريا فورونينا Valeria Voronina قد حققت أيضا ملايين المشاهدات بسبب ما تقدمه عبر صفحتها على “تيك توك” التي يتابعها عليها ما يزيد عن 4 ملايين متابعين.

وكان “التنمر” كلمة السر وارء تأثير الأوكرانية فاليريا فورونينا المذهل عبر “تيك توك” حيث لفتت إلى أنها تعرضت للإهانة قبل رؤيتها بمكياجها المذهل.

وتحرص السيدة الأوكرانية التي لم تكشف عن عمرها على الظهور بوجهها “قبل وضع المكياج وبعده” وفقا ما أكدته صحيفة “الديلي ميل” البريطانية.

وفي معظم مقاطع الفيديو الخاصة بها، شوهدت المؤثرة دون أي مكياج، وشعرها فوضوي، بينما كانت ترتدي نظارات كبيرة قبل أن تحول نفسها لـ “مظهر ساحر وهي تحدق في الكاميرا بإغراء”.