الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 03:23 مـ 17 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

محمد عبد الحافظ: أنا بعشق الأعمال الصعيدية ومسلسل ستهم لفت الأنظار

الفنان محمد عبد الحافظ
الفنان محمد عبد الحافظ

لفت الفنان محمد عبد الحافظ الأنظار حوله وذلك بعد تقديمه لشخصية “جبر” شقيق الفنانة روجينا في مسلسل “ستهم” التي تخوض به السباق الرمضاني لهذا العام.

شخصية جبر في مسلسل ستهم

وكشف الفنان محمد عبد الحافظ تفاصيل تحضيره لشخصية “جبر” التي قدمها في مسلسل “ستهم”.

وقال “حافظ” في تصريح خاص لفيتو:" أنا بعشق الأعمال الصعيدية وكمان أنا طالع من جلباب أبي المخرج إسماعيل عبد الحافظ، لذلك أول ما عرض على شخصية جبر وافقت علي الفور لأني أريد تقديم عمل صعيدي مختلف للجمهور وغيرت في شكلي من أجل شخصية جبر حيث قررت الظهور حليق الرأس".

و أضاف: “كنت اذاكر الشخصية وأحضر لها بإتقان مع المخرج رؤوف عبد العزيز والمؤلف ناصر عبد الرحمن حتي تظهر علي الشاشة للجمهور بشكل يلفت الأنظار، ومسلسل ستهم من أهم الأعمال الدرامية التي تشارك في السباق الرمضاني لهذا العام ”.

وتابع: “ المسلسل هيبقي في حتة تانية خالص والحمدالله على ردود أفعال الجمهور وأنا ممثل ودوري أنني أجعل المشاهد يصدق الشخصية".

و علق الفنان محمد عبد الحافظ على عودة مشهد خناقة رفاعي الدسوقي وعصام النمر التي كانت ضمن مسلسل الأسطورة لإذهان الجمهور من جديد، وذلك بعد تصدر محمد رمضان الترند مؤخرا بعد مشهد مشاجرته مع شقيق زوجته ضمن أحداث مسلسل جعفر العمدة، حيث قال البعض أن هذا المشهد يشبه مشهد مشاجرة رفاعي الدسوقي وعصام النمر.

وقال عبد الحافظ: "مشهد خناقة رفاعي الدسوقي وعصام النمر من مسلسل الأسطورة من المشاهد المحفورة في ذهن الجمهور بعد مرور سنوات وهذا دليل على النجاح".

وشهدت الحلقة 6 من مسلسل ستهم مشهد مثير حول نجلها “عبد الرحمن”، حيث قرر “جبر” شقيق “ستهم” أن يأخذ نجلها “عبد الرحمن” إلي مكان عمله بالجبل الأبيض ليشاهده أثناء عمله.

وقررت “ستهم” الذهاب إلى مكان عمل “شقيقها” “جبر” بالجبل الأبيض، وعند وصولها رأت نجلها يجري في الجبل وأمامه “لودر” كبير قادما نحوه لتصرخ بصوت عال هي وشقيقها “جبر” حتي يقف مكانه ولا يتحرك ولكنه لا يلتفت.

لتنتهي الأحداث بعد ذلك في شكل مشوق للحلقة المقبلة التي من المفترض أن تكشف هل “اللودر” اصطدم بنجلها “عبد الرحمن” أم أن القدر لعب لعبته وأنقذه.

شهدت الحلقة 6 من مسلسل ستهم ظهور خاص للفنان إياد نصار بعد وفاته من خلال أحداث الحلقة الأولى.

الحلقة 6 من مسلسل ستهم

“ستهم” استرجعت ذكرياتها معه في مشهد درامي، وهو يعلمها فنون “النحت في الصخر”، لتظل بعدها تنظر إلي نجلهما وهو يقلد والده “عامر” في “النحت في الصخر” وتبكي بعدها بحرقة علي وفاته.