الجمعة 29 مارس 2024 مـ 01:07 صـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

ملخص مذكرات زوج الحلقة الرابعة.. هل تنشأ قصة حب بين طارق لطفي وفرح يوسف؟

فن  طارق لطفي وفرح يوسف
فن طارق لطفي وفرح يوسف

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل مذكرات زوج بطولة الفنان طارق لطفي العديد من المفاجآت وتطورات كثيرة في أحداث العمل الذي يعرض على قناة cbc.

وانتهت الحلقة الثالثة من مسلسل مذكرات زوج على غضب طارق لطفي -رؤوف- ومغادرته المنزل لعدم اهتمام زوجته عائشة بن أحمد -شيرين- به رغم محاولاته الكثيرة معها.

أحداث مسلسل مذكرات زوج الحلقة الرابعة

وفي الحلقة الرابعة من مسلسل مذكرات زوج يذهب طارق لطفي إلى منزل والدته، ويؤكد لها أنه لن يعود إلى المنزل في الوقت الحالي لعدم تحمله المعيشة مع زوجته.

مسلسل مذكرات زوج الحلقة الرابعة

ويتحدث طارق لطفي مع شقيقه الذي يجسد دوره حازم إيهاب، ويخبره أن الزواج هو ما أوصله للحالة التي أصبح عليها، ويقول له: ادي فرصة لأي حد متجوز يخلع من الجوازة وشوف إيه اللي هيحصل، والجواز في حد ذاته مش غلطة ولكن طريقة تعاملنا معاه هي اللي غلط لأن الجواز وسيلة مش هدف بداية مش نهاية ومحتاج شغل كتير علشان ينجح لكن تركنه على الرف هيعفن وهيترب وهيبقى حاجة بايخة أوي.

مسلسل مذكرات زوج الحلقة الرابعة

ويشعر طارق لطفي -رؤوف- براحة وسعادة بعد مغادرته المنزل والعيش في منزل والدته، إذ يقول: أخيرًا بقيت حر الحرية اللي بحلم بيها.

مسلسل مذكرات زوج الحلقة الرابعة مسلسل مذكرات زوج الحلقة الرابعة

الحلقة الرابعة مذكرات زوج

ويحدث طارق لطفي نفسه قائلًا: اكتشفت إني بيتوتي ومستقر والزمن عدى وما خدتش بالي يا ترى شيرين حاسة بالمشكلة ولا أنا يمكن أكون اتسرعت وكان لازم أصبر شوية.

وتفاجئ صديقة عائشة ابن أحمد -شيرين- بأنها تصالحت مع زوجها بعد ما اعتذر لها وبكى لها وبأنها ستعود له وبالفعل تغادر منزل شيرين وتعود إلى منزلها.

مسلسل مذكرات زوج الحلقة الرابعة

طارق لطفي يعيش في حالة صراع

ويعيش طارق لطفي في حالة صراع داخله ولا يعرف ماذا يفعل وهل قرار تركه المنزل كان صحيحًا أم خطأ، ويلجأ إلى الأبلكيشن الخاص بالطبيب النفسي -خالد الصاوي- وينصحه الأخير بأن يفعل ما يحدثه به قلبه ولكن الأخير يعيش في حيرة.

وما زال الدكتور عمر الشناوي يعيش في أزمة كونه يريد الارتباط بـ سارة الشامي التي لا تعطي له اهتماما، بينما تنصحه الممرضة التي تعمل معه بأن يطلب منها الزواج، وبالفعل يذهب إلى مكان عملها ويطلب منها الزواج.

عائشة بن أحمد ترفض الحديث مع زوجها

وتذهب هناء الشوربجي والدة طارق لطفي -رؤوف- إلى زوجة ابنها عائشة ابن أحمد -شيرين- لتعرف منها سبب سوء العلاقة بينها وبين ابنها رؤوف وتنصحها بأن تهتم به وتتحدث إليه إلا أن الأخيرة ترفض وتؤكد لها أنها ستفعل ما بوسعها لتهتم بها ولكن بعد عودته إلى المنزل وأنها لن تحدثه لأنها ترى أن الموضوع لا يستدعي.

مسلسل مذكرات زوج الحلقة الرابعة

كما تشهد الحلقة الرابعة من مسلسل مذكرات زوج، مشاجرة كبيرة بين خالد الصاوي -الدكتور طه- وبين طليق زوجته سما إبراهيم -نجيبة- بعدما يعلم أنها تقابل طليقها لتعالجه من آثار انفصالهما، فيذهب في ميعاد الجلسة وينفعل على طليقها ويضربه، وتنهار نجيبة من البكاء وتغلق الباب في وجه خالد الصاوي وتطلب منه الطلاق.

مسلسل مذكرات زوج الحلقة الرابعة

ويذهب طارق لطفي -رؤوف- إلى والد زوجته شيرين ليتحدث معه عن أزمته، إلا أن الأخير يفاجئه بأنه كان يستنكر من أنه يعيش مع شيرين ويتحملها طيلة هذه الفترة، ولكنه ينصحه بأن يتحدث معها ليجدا حلًا لمشاكلهم.

مسلسل مذكرات زوج الحلقة الرابعة مسلسل مذكرات زوج الحلقة الرابعة

نظرات إعجاب بين طارق لطفي وفرح يوسف

وتنتهي أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل مذكرات زوج بمقابلة طارق لطفي حبيبته الأولى التي تجسد دورها فرح يوسف عن طريق الصدفة، وينظران لبعضهما نظرات شوق وإعجاب، فهل تنشأ قصة حب بينهما خاصة في ظل الأزمة التي يعيشها رؤوف مع زوجته شيرين.