الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 10:34 مـ 17 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

”كلاكيت تاني مرة”، اللبنانية رزان جمال في إعلان جديد في رمضان 2023

رزان جمال،
رزان جمال،

إعلانات رمضان 2023، أطلت الفنانة اللبنانية رزان جمال مرة أخرى على الشاشات خلال موسم إعلانات رمضان 2023 من خلال إعلانين.

الأول كان إعلانها مع الفنان محمود العسيلي، حيث قدمت الفنانة اللبنانية رزان جمال إعلان استعراضي بمشاركة عسيلي خلال موسم إعلانات رمضان 2023 وهو إعلان منتجع سياحي في الساحل الشمالي، ولاقى هذا الإعلان هجومًا بسبب جرأة إطلالات الفنانة اللبنانية رزان جمال، والتي اعتبرها الكثيرين غير مناسبة للشهر الكريم.

كما استغلت شركة اتصالات عربية شهيرة نجاح مسلسل الثمن الشهير الذي كان يتابعه قطاع كبير من الجمهور قبيل بدء شهر رمضان الكريم.

حيث طرحت الشركة مؤخرًا إعلانها لشهر رمضان وكان أبطاله هم باسل خياط واللبنانية رزان جمال وهم الثنائي الذي تشارك نجاح مسلسل الثمن مؤخرًا حيث قدما سويًا بطولة المسلسل وجسدا شخصيتان يجمع بينهما الحب.

 

وكان الإعلان الذي قدماه سويًا لشركة الإتصالات هو إعلان يجمع بين الرقص والتمثيل وتحمل أغنية الإعلان اسم هزات نفسية.

 

إعلانات استعراضية

قدمت عدد الفنانات إعلانات إستعراضية خلال موسم إعلانات رمضان 2023 واتسمت هذه الإعلانات بالبهجة والاعتماد على الملابس الملونة والاسكتشات الراقصة والأغنيات المتميزة، ومن أبرز هذه الإعلانات:

 

قدمت الفنانة روبي إعلان استعراضي خلال موسم إعلانات رمضان 2023، حيث أنها ظهرت في إعلان خاص لصالح شركة من شركات الأجهزة الكهربائية الشهيرة.

وظهرت روبي بإطلالة خاطفة للأنظار في الإعلان الذي قدمته ضمن موسم إعلانات رمضان 2023 وأطلت روبي بأكثر من إطلالة راقصة.

 

وعادت دنيا سمير غانم إلى عالم الإعلانات من خلال إعلان استعراضي لإحدى شركات الإتصالات الشهيرة، خلال موسم إعلانات رمضان 2023 وقدمت دنيا أغنية"وأهو من تاني رمضان جانا" وحرصت على الظهور بأكثر من إطلالة جذابة واعتمدت على ألوان مبهجة تتناسب مع طبيعة الإعلان.

 

إعلانات أثارت الجدل

قدم الفنان محمود العسيلي في موسم إعلانات رمضان 2023 أكثر من إعلان أبرزهما ذلك الذي شاركه فيه حمزة نمرة.

ولاقى إعلان محمود العسيلي وحمزة نمرة لصالح أحد البنوك المصرية الكبري العديد من الانتقادات على السوشيال ميديا بسبب تقديم أغنية الإعلان على أحد جبال سيناء، وجاءت الانتقادات من منطلق أن البعض أثار جدلًا أن هذا الجبل هو المكان الذي كلم الله عز وجل فيه نبيه موسى عليه السلام وبالتالي فالغناء عليه لا يتناسب مع قدسية المكان.

كما تعرض إعلان الفنان حسين فهمي لهجوم بعد تقديمه إعلانًا ضمن إعلانات رمضان 2023 لشركة ملابس داخلية شهيرة، وأرجع البعض هذا الهجوم إلى أن حسين فهمي يعتبر من أبرز الفنانين القديرين في ذاكرة السينما والدراما المصرية فضلًا عن أنه قامة واسمه مرتبط بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.