الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 08:49 مـ 17 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

أحمد العوضي يناقش قضية عمالة الأطفال في مسلسل ضرب نار: العيل لو أتعود يتهان هيبقى راجل ملوش تمن

فن  أحمد العوضي ومنذر مهران
فن أحمد العوضي ومنذر مهران

ناقش الفنان أحمد العوضي، قضية عمالة الأطفال، خلال مسلسل ضرب نار، إذ سلط صناع العمل الضوء على المشاكل والأزمات التي يواجها الأطفال عند خوضهم الحياة العملية وهم تحت السن.

وظهر العوضي في الحلقة الثانية من مسلسل ضرب نار، وهو ينقذ بندق _ منذر مهران_ الذي يعمل في أحد ورش الميكانيكا، ولكن الأسطى يعنفه ويوبخه، وهنا يتدخل الكوماندا لينقذ بندق، ويمنع الأسطى من ضربه وإهانته للطفل.

لكن هذا الأمر يخسره عمله، كما يقرر الأسطى طرد بندق أيضًا، ويذهب الكوماندا لوالد بندق الذي يجبر نجله على العمل في سن الطفولة، من أجل الأموال وهو في المقابل لا يعمل.

وينصحه الكوماندا بأن لا يترك نجله للشارع، والعمل في هذا السن الصغير، ويقول له: العيل من دول لو اتعود على أنه يتضرب ويتهان هيكبر يلاقي نفسه راجل شيش ملوش تمن.

ومن اللافت في الحلقة الثانية لمسلسل ضرب نار، هو ظهور الراحلون من نجوم الفن والمشاهير، أبرزهم الفنان أحمد زكي، والسندريلا سعاد حسني، محمود عبد العزيز، صلاح جاهين، ونجيب محفوظ.

أبطال مسلسل ضرب نار

وبجانب ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، يشارك في المسلسل ضرب نار، مجموعة من نجوم الفن، أبرزهم الفنانة سهير المرشدي، ماجد المصري، تامر مجدي، إيمان السيد، انتصار، هدى الإتربي، دنيا المصري، وآخرون، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري، ومن إنتاج شركة سينرجي.