الخميس 28 مارس 2024 مـ 09:19 مـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

أحمد العوضي عن ضرب نار: عمل بيحترم المشاهد.. وعلاقتي بـ ياسمين في المسلسل حقيقية

فن  أحمد العوضي
فن أحمد العوضي

كشف الفنان أحمد العوضي تفاصيل مسلسله الجديد ضرب نار بالتعاون مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2023.

 

وقال أحمد العوضي خلال لقائه في برنامج ET بالعربي: احنا لما بنقدم مسلسل بيكون مسلسل بيحترم المشاهد، ومش بنعمل حاجة لا تليق لأن دي ثقة بيننا وبين الجمهور، والعلاقة بين مهرة وجابر في مسلسل ضرب نار علاقة حقيقية بتحصل فيها تقلبات بتاعت الناس الحقيقية، وأنا وياسمين بيكون علينا ضغط رهيب إننا ننجح أكتر من اللي مالوش كبير عشان منكررش نفسنا.

 

كما سبق أن رد أحمد العوضي على انتقادات تعاونه مع زوجته ياسمين عبد العزيز، وقال في تصريحات تليفزيونية سابقة، إن تعاونه مع ياسمين عبد العزيز ليس استثمارًا للنجاح، بل هناك كيمياء بينهما والجمهور يحبهما معًا ولذلك مسلسل اللي مالوش كبير حقق نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الماضي، وعلق العوضي قائلًا: أنا بحمل هم ياسمين وهي بتشيل همي بردو، وممكن أشتغل مع حد تاني بس مش هتكون بنفس الحميمية زي اتنين متجوزين.

مسلسل ضرب نار

 

ويذكر أن مسلسل ضرب نار يضم عددًا كبيرًا من الفنانين، أبرزهم: ماجد المصري وسهير المرشدي -الذي يُعد عودة لها بعد غياب-، وإيمان السيد، تامر مجدي، هدى الإتربي، تامر مجدي، دنيا المصري، وانتصار، وغيرهم من الفنانين، ومسلسل ضرب نارمن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري، ومن إنتاج شركة سينرجي.