الخميس 25 أبريل 2024 مـ 02:34 صـ 16 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

أبرزها الأطلال ومال القمر.. متسابقو برنامج الدوم يتألقون بأغاني من الزمن الجميل في الحلقة النهائية

فن  الحلقة النهائية من برنامج الدوم
فن الحلقة النهائية من برنامج الدوم

تألق متسابقي برنامج الدوم لاكتشاف المواهب في موسمه الثاني، بـ مجموعة أغاني من الزمن الجميل أمام لجنة تحكيم الغناء والتي تضم كلا من الفنانة أنوشكا والفنان حميد الشاعري والشاعر أمير طعيمة في الحلقة النهائية.

 

وقدم المتسابق منعم يوسف أغنية عاشق الروح وأنشودة الفن، بينما أبهرت تمارا عماد الجمهور بأغنية سلم علي وساعات ساعات، كما قدم مصطفى ذكري أغنية أه يا للاللي ومال القمر، واختتمت أماني سمير الفقرة بأغنية أكدب عليك والأطلال.

الحلقة النهائية من برنامج الدومالحلقة النهائية من برنامج الدوم

برنامج الدوم لاكتشاف المواهب الموسم الثاني

 

ومن ناحية أخرى، منح برنامج الدوم لاكتشاف المواهب في موسمه الثاني فرص للعديد من المتسابقين من مختلف أنحاء مصر، أبرزهم المتسابق أحمد الشوالي من حلايب والذي أبهر لجنة تحكيم التي تضم كلا من الفنانة أنوشكا والفنان حميد الشاعري والشاعر أمير طعيمة بعدد من الأغاني التراثية وأغاني محمد منير.

برنامج الدوم لاكتشاف المواهب

ويذكر أن برنامج الدوم لاكتشاف المواهب يعرض على شاشة dmc، أيام الأربعاء والخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 11 مساءً، من تقديم شريف نور الدين ونهى درويش، وهو من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة ميديا هب، ويضم عددًا كبيرًا من المتسابقين من مختلف محافظات مصر في العديد من المجالات، من بينهم الفنون التشكيلية والعزف الموسيقي، بجانب الغناء والتمثيل والتقديم التليفزيوني.

موضوعات متعلقة