الجمعة 29 مارس 2024 مـ 01:05 مـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

رغم خروجه.. أحمد الشوالي يشارك في الحلقة النهائية من برنامج الدوم بموسمه الثاني

فن  أحمد الشوالي
فن أحمد الشوالي

شارك أحمد الشوالي من محافظة حلايب، في الحلقة النهائية من برنامج الدوم لاكتشاف المواهب بموسمه الثاني، على الرغم من خروجه من فئة الغناء في مرحلة الغناء الكامل بالبرنامج.

وقدم أحمد الشوالي أغنية سو يا سو للكينج محمد منير على مسرح برنامج الدوم، بجانب تقديمه أغنية من التراث، وذلك بحضور عائلته، وحماس الجمهور ورقص لجنة تحكيم فئة الغناء في برنامج الدوم.

أحمد الشوالي في الحلقة النهائية من برنامج الدوم الموسم الثانيحميد الشاعري وأنوشكا وأمير طعيمة أعضاء لجنة تحكيم فئة الغناء في برنامج الدومعائلة أحمد الشواليحميد الشاعري وأنوشكا وأمير طعيمة أعضاء لجنة تحكيم فئة الغناء في برنامج الدوم

وسبق ومنحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية فرصة لـ أحمد الشوالي من حلايب، للمشاركة في الحلقة النهائية في برنامج الدوم لاكتشاف المواهب الموسم الثاني، نظرًا لموهبته في الغناء وندرة نوعية الفن الذي يقدمه.

ووجه أمير طعيمة عضو لجنة تحكيم فئة الغناء، نصيحة للمتسابق أحمد الشوالي، في آخر مشاركة له قبل خروجه من المسابقة، قائلًا: هو بالرغم من خروج أحمد الشركة المتحدة قررت استمراره في التدريب لنهاية البرنامج وإتاحة الفرصة له للغناء في الحلقة النهائية، ودي رسالة للشركة المتحدة لاهتمامنا وحبنها لهم لأنهم جزء من ثقافتنا وهويتنا، وأتمرن كويس بقى عشان آخر حلقة للوطن العربي كله.

الحلقة النهائية من برنامج الدوم لاكتشاف المواهب الموسم الثاني

وكانت انطلقت أمس المرحلة الأولى من التصفيات النهائية في برنامج الدوم لاكتشاف المواهب الموسم الثاني، بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

برنامج الدوم لاكتشاف المواهب

وشهدت النسخة الثانية من البرنامج توسعا وتنوعا في المسابقات بإتاحة الفرصة للموهوبين في مجالي الفنون التشكيلية والعزف الموسيقي للمشاركة في مسابقات متخصصة في البرنامج، بالإضافة إلى مسابقات الغناء والتمثيل والتقديم التلفزيوني للتنافس أمام لجان تحكيم من الخبراء المتخصصين في كل مجال.

موضوعات متعلقة