الخميس 25 أبريل 2024 مـ 08:30 صـ 16 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

أكمل رسلان يكشف موعد طرح أجدد أغانيه من ألبوم الثبات الانفعالي

فن  أكمل رسلان
فن أكمل رسلان

كشف المطرب أكمل رسلان، موعد طرح أغنيته الجديدة من ألبومه الجديد الثبات الانفعالي المكون من 8 أغاني، وسيتم تصويرها فيديو كليب خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال أكمل رسلان، في تصريحاته لـ القاهرة 24، إنه سيطرح أغنيته الجديدة في عيد الفطر، عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، وهي رابع أغاني ألبومه الثبات الانفعالي، والأغنية تنتمي لفئة الدراما.

أكمل رسلان يخوض أولى تجاربه التمثيلية

وسبق أن كشف المطرب أكمل رسلان في تصريحاته، عن خوضه أولى تجاربه التمثيلية، موضحًا أنه يعمل على كتابة فيلم في الوقت الحالي وسيخوض من خلاله أولى تجاربه التمثيلية، ولكنه لن يكون بطلًا أول في الفيلم، والأبطال المرشحون للعمل هم الفنان شيكو وهشام ماجد، حيث ستدور أحداث الفيلم حول شخص بدين وصديقه ضعيف الهيئة، والمرشحون الآخرون لبطولة العمل هم الفنان محمد عبد الرحمن توتا وأوس أوس.

وتابع تصريحاته موضحا أن هناك عددًا من الفنانين استخدموا ألحان أغانيه في أغنياتهم ومنهم الفنانة شيرين عبد الوهاب، ورامي صبري، ومحمد حماقي، وعصام صاصا.

وأوضح أكمل رسلان، أن الفنان أحمد سعد، استخدم ألحان أغنيته بعد الحب، في أغنيته الجديدة قادر أكمل، بجانب الفنان عمرو دياب، الذي استخدام ألحانه في أغنية اللوك الجديد.

أغاني أكمل رسلان

ومن جهة أخرى، تعتبر أغنية أحضني تاني من ألبوم الثبات الانفعالي، هي آخر أعمال المطرب أكمل رسلان، والأغنية من كلمات: هيثم سليم، وألحان: ياسر نور، وتوزيع: طارق توكل.