الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 02:01 مـ 10 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

شخصية محترفة.. لجنة تحكيم الدوم تُشيد بـ المتسابق أحمد عيد بعد محاورته وزيرة التعاون الدولي

فن  الدكتورة رانيا المشاط
فن الدكتورة رانيا المشاط

أشادت لجنة تحكيم برنامج الدوم لاكتشاف المواهب الموسم الثاني، فئة التقديم التليفزيوني، بالمتسابق أحمد عيد، بعدما حارو الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، في الحلقة النهائية من البرنامج.

الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي في برنامج الدوم الموسم الثانيالمتسابق أحمد عيدحوار الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي، والمتسابق أحمد عيد في برنامج الدوم الموسم الثاني

وقالت الإعلامي ريهام السهلي، عضو لجنة تحكيم فئة التقديم التليفزيوني في برنامج الدوم، لـ المتسابق أحمد عيد: يا أحمد أنا من الأول حاسة إن عندك شخصية إخبارية وتميل بشكل كبير جدًا للاحتراف وتقودك بشكل جيد وصوتك رخيم، واتبسطت من التقديمة كان فيها استرسال وحسيت إنك بتقدملي الموضوع بشكل سلس وده شيء يُحسب لك، برافو عليك وأنا بحييك.

ومن جانب آخر، أعرب الدكتور محمد سعيد محفوظ، عن إعجابه الشديد بـ أداء المتسابق أحمد عيد، قائلًا: تتمتع باللباقة والثقة والهدوء والدقة اللغوية، أنا عايز أصارحك والله يمكن الدموع كانت على وشْك إنها تنزل من عيني وأنا بتفرج على الموهبة دي.

ليرد لمتسابق أحمد عيد،على إشادة لجنة التحكيم: دي شهادة أعتز بيها وأوعدكم إني في يوم من الأيام هوصل للمرحلة اللي حضراتكم عايزني أوصلها.

لجنة تحكيم فئة التقديم التلفزيوني في برنامج الدوم

وتضم لجنة تحكيم فئة التقديم التليفزيوني بـ برنامج الدوم كلٍ من: الإعلامية ريهام السهلي، والإعلامي محمد عبد الرحمن، والدكتور محمد سعيد محفوظ.