الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 01:24 صـ 16 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

بـ4 دبل وسيجارة.. محمد رمضان يشوق جمهوره لمسلسل جعفر العمدة

فن  محمد رمضان
فن محمد رمضان

شارك الفنان محمد رمضان متابعيه، بصورة له من كواليس مسلسل جعفر العمدة، الذي من المقرر طرحه في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

ونشر رمضان الصورة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، مشوقا فيها جمهوره للمسلسل، إذ ظهر فيها بملابس العمدة، وفي يده 4 دبل وسيجارة، معلقا عليها: جعفر العمدة.

رمضان الصورة

وحصدت الصورة الكثير من تسجيلات الإعجاب، بالإضافة إلى تعليقات توحي بالتشويق وشدة الإعجاب منها: عمدة ابن عمدة، ثقة في الله اكتساح، أقوى مسلسل في مصر، وغيرها من التعليقات.

وتدور قصة مسلسل جعفر العمدة حول رجل مزواج من السيدة زينب، له أسرة ذات حسب ونسب، والده متوفي، وهو من يعتني بأسرته بالكامل، لضعف شخصية شقيقه الأكبر، ولديه شقيقة واحدة، وتزوج من 4 سيدات، واختطف نجله أثناء وضعه في الحضانة، ومن بعدها تنقلب حياته رأسًا على عقب، ويبحث عن نجله ليل ونهار، ويمر بالعديد من الظروف الصعبة، وتدور الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.

أبطال مسلسل جعفر العمدة

ويشارك في مسلسل جعفر العمدة، العديد من الفنانين، بجانب محمد رمضان وهم: هالة صدقي، منة فضالي، مي كساب، إيمان العاصي، دعاء حكم، لمي كتكت، منذر رياحنة، زينة، عصام السقا، بيومي فؤاد، طارق الدسوقي، وغيرهم، من تأليف وإخراج محمد سامي.

وفي سياق متصل، يعيش محمد رمضان حالة من النشاط الفني، إذ أنه بجانب مسلسل جعفر العمدة، يستعد لطرح فيلمه الجديد بعنوان هارلي، في دور العرض السينمائي، في عيد الفطر المقبل 2023، مشاركًا البوستر الرسمي له عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، معلقًا: هارلي البوستر التشويقي الأول، عيد الفطر معادنا والسينما مكانا.