الثلاثاء 16 أبريل 2024 مـ 12:21 مـ 7 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

رمضان 2023.. أول مسلسل ثلاثي الأبعاد عن مغامرات فرح وحمزة لإنقاذ المحمية

فن  مغامرات فرح وحمزة لإنقاذ المحمية
فن مغامرات فرح وحمزة لإنقاذ المحمية

تعرض قناة الحياة أول مسلسل ثلاثي الأبعاد للأطفال تحت اسم مغامرات فرح وحمزة لإنقاذ المحمية، ومن المقرر أن يطرح في الموسم الرمضاني 2023.

مغامرات فرح وحمزة لإنقاذ المحمية

وتدور أحداث مسلسل مغامرات فرح وحمزة لإنقاذ المحمية في إطار تشويقي حول سكان المحمية: فرح وحمزة حفيدي حارس المحمية، وتتعرض المحمية لخطر، ويستطيع فرح وحمزة أن يتغلبا عليه بطرق ذكية وابتكارية، وتحمل الحلقات الكثير من المغامرات داخل المحمية، وتعرف الأطفال بعالم المحميات الطبيعية وكائناتها وأهمية الحفاظ على البيئة، وكيفية توظيف التكنولوجيا في خدمة أهدافهم.

 

ومسلسل مغامرات فرح وحمزة للإنقاذ المحمية مكون من 30 حلقة ومدة الحلقة 15 دقيقة، بطولة أصوات: زياد الجندي فى دور حمزة، ولمى هاني بدور فرح، ويلعب دور الجد أحمد خالد الشرقاوي، أما شخصية الصياد فهو جهاد أبو العينين، ويلعب جلال الهجرسى دور حكيم، وهانى عبد الحى فى دور بيبو، بمشاركة نيفين محمود، وآلاء جاويش، وأسامة فوزى، وإياد الجندي، وعمرو عصام، وتغريد النجار، وهند كامل ومحمد عزيزى في شخصية شارك"الشرير، ومعتز الشاذلي.

المخرج أحمد مهدى:العمل يتحدث عن توعية الأطفال بالمحميات الطبيعية

وقال أحمد مهدى مخرج المحمية إن العمل يتحدث عن توعية الأطفال بالمحميات الطبيعية والحفاظ على الأسماك من الانقراض"، مشيرًا إلى أنه انتهى من تسجيل الحلقات، وحاليًا في مرحلة المونتاج استعداد لعرضه في موسم رمضان المقبل.

مسلسل المحمية من إخراج أحمد مهدي وحسين مجدي، وسيناريو وحوار باسل مجدي، وإنتاج عصام السقا، وإشراف عام إسلام عبد الحكيم.