السبت 20 أبريل 2024 مـ 12:34 صـ 10 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

نور: حاولت أبقى نشيطة على السوشيال ميديا.. وأضرارها انتشار الشائعات بسرعة البرق

فن  نور
فن نور

تحدثت الفنانة اللبنانية نور عن تفاعلها على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى فوائدها وأضرارها للممثل.

وقالت نور، خلال حوارها مع القاهرة 24: مش موضوع حب أنا حاولت أبقى نشيطة على السوشيال ميديا، لكن الموضوع مش مناسب لي، وبالتأكيد لها فايدتها وأضرارها للممثل، لأنها بتعرفك ردود الفعل على الدور اللي قدمته مباشرة بعد العرض فتعرف إنت كنت كويس ولا لأ.

وأضافت نور: وضررها إن الشائعات بتنتشر عليها بسرعة البرق، يعني لما اتسربت صور لي من فيلم نبيل الجميل كله نشرها دون تحقق أو سؤالي، لدرجة إن عائلتي كانت قلقة واتصلت بي والدتي تطمن عليا.

آخر أعمال نور

يعد فيلم نبيل الجميل أخصائي التجميل آخر أعمال نور، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، وضم عددًا من نجوم الكوميديا أبرزهم، محمد هنيدي، رحمة أحمد، محمود حافظ، محمد سلام، وعددًا آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج خالد مرعي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي.

وحققت نور نجاحًا كبيرًا في مسلسل موضوع عائلي 2، وعرض العمل على منصة شاهد الإلكترونية، وهو من بطولة ماجد الكدواني، رنا رئيس، طه دسوقي، سما إبراهيم، محمد رضوان، وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من إخراج أحمد الجندي.

وتشارك نور في مسلسل الكبير 7 كـ ضيفة شرف، والعمل من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من إخراج أحمد الجندي.