الخميس 25 أبريل 2024 مـ 08:08 مـ 16 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

ملخص مسلسل كامل العدد الحلقة الأولى.. مشادات كوميدية ومعالم أسوان في الخلفية

فن  مسلسل كامل العدد
فن مسلسل كامل العدد

كشفت الحلقة الأولى من مسلسل كامل العدد التي عرضت، منذ قليل، على منصة شاهد، بطولة الفنانة دينا الشربيني وشريف سلامة، تفاصيل وشخصيات أبطال العمل.

وبدأت الحلقة بمشهد للفنانة إسعاد يونس، وهي تحدث شريف سلامة، الذي يجسد دور ابنها أحمد والذي يعمل طبيب تجميل، ويأخذ إجازة من عيادته وينتظر طائرته، ليسافر في رحلة استجمام إلى أسوان، مع صديقه طارق الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد جمال سعيد.

أحداث مسلسل كامل العدد الحلقة الأولى

كما شهدت الحلقة استعداد الفنانة دينا الشربيني، التي تجسد دور ليلى، للسفر إلى أسوان أيضا، مع صديقتها التي تجسد شخصيتها جيهان الشماشرجي، وتمتلك دينا مزرعة، بجانب عملها في تصنيع منتجات العناية بالبشرة، وتعيش ليلى مع شقيقتها دون والدها، الذي يجسد دوره الفنان أحمد كمال.

ويجتمع شريف سلامة- أحمد- وصديقه طارق، ودينا الشربيني -ليلى- وصديقتها إنجي، في مكان واحد وهي المركب الناقلة لهم لمدينة أسوان، ويذكر إن كل صديقين منهم لا تجمعهم صلة بالآخرين.

معالم أسوان الأثريةدينا الشربيني وشريف سلامة

مسلسل كامل العدد الحلقة الأولى

وخلال أحداث المسلسل وقع خلافًا بين شريف سلامة-أحمد- ودينا الشربيني -ليلى-، عندما سخر أحمد من منتجات العناية بالبشرة التي تبيعها ليلى، أثناء سيرهم بالمركب في نيل أسوان، وظل الخلاف يتصاعد بينهما، حول تقليله من أهمية منتجات ليلى، ثم تجدد الخلاف بينهما عندما سخر من المنتجات للمرة الثانية أثناء حديث مرشد السياحة عن العلاقة بين الفراعنة ومنتجات التجميل، ثم الخلاف الثالث بينهما، عندما اتهمته ليلى أحمد بأنه يصورها، ولكن الحقيقة أنه كان يصور معبد فيلة خلفها.

ثم توالت الأحداث بين ليلى وأحمد، اللذان قربا من بعضهما قليلا بعد مرورهما بعدة مواقف وخلافات كوميدية، وظل أحمد يحدثها عن عمله في طب التجميل، مؤكدا أنه لا يبيع الوهم للسيدات، وأنه ينفذ ما يطلب منه فقط.

وجمع بين ليلى وأحمد مشهد غناء ضمن برنامج رحلتهما، وهما يغنيان أغنية الدنيا ريشة في هوا، للفنان سيد عبد الوهاب، وكشفت ليلى لشريف سلامة أنها غير متزوجة.

دينا الشربيني وشريف سلامة

وانتهت الحلقة بعودتهم إلى مصر، كما تبادل أحمد وليلى أرقام هواتفهما، وعندما عادت ليلى إلى منزلها، نجد أنه في انتظارها طفلين توأم، وولد وبنت آخرين، غير واضح حتى الآن إذا كانا أولادها أم لا.


مسلسل كامل العدد

ويضم مسلسل كامل العدد مجموعة من الفنانين، أبرزهم دينا الشربيني، شريف سلامة، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، أحمد جمال سعيد، وآخرين، وهو من إخراج خالد الحلفاوي.