الإثنين 6 مايو 2024 مـ 05:33 مـ 27 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

سعيد جميل يواصل إبداعاته بـ برنامج تحدي الأزواج في رمضان 2023

فن  الإعلامي سعيد جميل
فن الإعلامي سعيد جميل

يستمر الإعلامي سعيد جميل في تقديم الأفكار الجديدة والإبداعية، وذلك من خلال برنامج تحدي الأزواج، الذي يقدمه حاليًا في الموسم الرمضاني، على شاشة قناة القاهرة والناس.

برنامج تحدي الأزواج تقديم الإعلامي سعيد جميلبرنامج تحدي الأزواج تقديم الإعلامي سعيد جميل

وينتمي برنامج تحدي الأزواج إلى نوعية برامج المسابقات الترفيهية المختلفة، ويهدي سعيد جميل في نهاية البرنامج شقة فاخرة بطريق الإسكندرية الصحراوي أو شاليه في الساحل الشمالي.

برنامج تحدي الأزواج تقديم الإعلامي سعيد جميل

ومع انطلاق الحلقات الأولى من تحدي الأزواج لاقى البرنامج إشادات واسعة بسبب الديكور المبهر والموسيقى المتناغمة والتصوير المحترف والإخراج المتطور والمختلف عن باقي البرامج من هذه النوعية في قنوات أخرى فضلا عن محتوى ومنافسات ممتعان يجعلان البرنامج مسليا وغير ممل.

برنامج تحدي الأزواج تقديم الإعلامي سعيد جميل

ويتنافس في برنامج تحدي الأزواج 16 فريق كل فريق مكون من زوج وزوجة وصديق مقرب لهما، أطلق عليه فريق عمل البرنامج اسم العزول، ويخوض الفرق الستة عشر منافسات حامية وكوميدية للفوز بنقاط كل مباراة وصولا للمباراة النهائية بين الفريقين الأفضل في تخطي التحديات على مدار حلقات البرنامج.

برنامج تحدي الأزواج تقديم الإعلامي سعيد جميل

ويخوض سعيد جميل هذه التجربة بعد فترة قصيرة قضاها في تقديم برنامج أنا سعيد، وهو البرنامج الذي كان يعالج القضايا الاجتماعية ويستضيف نجوما على مدار حلقتين أسبوعيا، لينتقل خلال رمضان لتقديم نوع جديد من البرامج، وسط تفاؤل كبير بنجاح التجربة التي بدأت كبيرة ومبشرة.

برنامج تحدي الأزواج تقديم الإعلامي سعيد جميلبرنامج تحدي الأزواج تقديم الإعلامي سعيد جميلبرنامج تحدي الأزواج تقديم الإعلامي سعيد جميلبرنامج تحدي الأزواج تقديم الإعلامي سعيد جميلبرنامج تحدي الأزواج تقديم الإعلامي سعيد جميلبرنامج تحدي الأزواج تقديم الإعلامي سعيد جميلبرنامج تحدي الأزواج تقديم الإعلامي سعيد جميل

 

برنامج تحدي الأزواج تقديم الإعلامي سعيد جميلبرنامج تحدي الأزواج تقديم الإعلامي سعيد جميلبرنامج تحدي الأزواج تقديم الإعلامي سعيد جميل