الخميس 25 أبريل 2024 مـ 12:39 مـ 16 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

محمود الخطيب يؤازر لاعبي الأهلي قبل مباراة أوكلاند سيتي

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على مؤازرة لاعبي الفريق الأول، اثناء استعداداهم للتوجه لملعب ابن بطوط بمدينة طنجة المغربية، التي من المقرر أن يحتضن مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي، في افتتاحية كأس العالم للأندية.

الخطيب يؤازر لاعبي الأهلي

وتواجد الخطيب مع لاعبي الفريق قبل الاستعدادا للانطلاق لملعب المباراة، وحرص على تشجيع اللاعبين والشد من أزرهم.

الخطيب يؤازر لاعبي الأهلي

 

استعدادًا لـ أوكلاند سيتي.. كولر يعقد محاضرة أخيرة قبل المباراة

 

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، المحاضرة الفنية الأخيرة مع لاعبي الفريق منذ قليل، وذلك استعدادًا لمباراة فريق أوكلاند سيتي في انطلاق مشوار الفريق بكأس العالم للأندية.

واستعرض مارسيل كولر مع اللاعبين الرتوش النهائية الخاصة بالمباراة، بجانب مراجعة الأدوار الخاصة بكل لاعب في ضوء الخطة التي تم الاستقرار عليها.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي في التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة بالمغرب في الدور التمهيدي من منافسات كأس العالم للأندية.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.