الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 02:55 صـ 16 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

مهاب سعيد يكشف كواليس تعاقده مع نيم وموعد رحيله

رياضة  مهاب سعيد
رياضة مهاب سعيد

كشف مهاب سعيد لاعب فريق كرة اليد بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، كواليس توقيعه لنادي نيم الفرنسي ورحيله عن القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل.

وقال سعيد في تصريحات إذاعية: وقعت تعاقدي مع نادي نيم الفرنسي قبل بطولة العالم 2023، والمفاوضات بدأت في بطولة البحر المتوسط 2022 في وهران.

مهاب سعيد لاعب فريق كرة اليد بالنادي الأهلي

وأضاف سعيد: مشواري مع نيم يبدأ الموسم المقبل، والتعاقد يمتد لموسمين حتى 2025، والموسم الثالث يجدد بموافقة الطرفين، هدفي من البداية الاحتراف في سن صغير وسأسعى بكل قوة لإثبات نفسي في هذه التجربة.

وتطرق الظهير الأيمن لمنتخب مصر للحديث عن بطولة العالم الأخيرة، وحديثه مع زميله محسن رمضان قبل انطلاق البطولة، قائلا: تعاهدت مع محسن رمضان على تقديم أنفسنا بشكل جيد مع منتخب مصر لتعويض غياب أحمد الأحمر ويحيى خالد، جلسنا مع أنفسنا وتحدثنا كثيرا وقلنا أن هذه فرصة لإثبات قدراتنا.

وأردف سعيد في تصريحاته: نجحت في تسجيل 18 هدفا ببطولة العالم 2023 خلال مشاركتي في بطولة العالم لكرة اليد مع المنتخب الوطني الأول.

نيم يتعاقد مع مهاب سعيد

أعلن نادي نيم الفرنسي الحصول على خدمات مهاب سعيد لاعب النادي الأهلي والمنتخب الأول لكرة اليد، لينضم إلى الثنائي المصري المتواجد في صفوف الفريق، محمد سند وأحمد هشام دودو.

ووقع مهاب سعيد المنضم حديثًا إلى صفوف نيم الفرنسي على عقد يمتد لمدة موسمين، مع إمكانية تمديد العقد لمدة موسم إضافي، فيما سيرحل أحمد هشام دودو عن الفريق بداية الموسم الجديد.