الجمعة 29 مارس 2024 مـ 12:34 صـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

نجم الأهلي السابق: كان يجب إقالة فيريرا بعد لقاء بيراميدز وهناك شللية كثيرة داخل الزمالك

رياضة  فيريرا
رياضة فيريرا

قال محمد عبد الجليل نجم النادي الأهلي السابق، أن الزمالك كان عليه اتخاذ قرار رحيل فيريرا بعد لقاء بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر 2022، مشيرًا إلى أن إدارة المدرب البرتغالي للقاء القمة أمام الأهلي كانت سيئة جدا، خصوصا في خط الدفاع.

وقال عبدالجليل في تصريحات تليفزيونية: فيريرا دفع بسيد نيمار في مركز الظهير الأيسر خلال الشوط الأول، لكن بعد تغيير المراكز ونزول عبد الشافي في الشوط الثاني قدم الفريق أداء مختلفا، والوحيد الذي يتحرك بشكل جيد هو إمام عاشور.

وأضاف: فيريرا لم يعد قادرا على اتخاذ قرارات، لأنه فقد السيطرة على بعض الأمور داخل الزمالك، وتغير كثيرا عن الموسم الماضي، ومنذ لحظة خناقته مع أسامة نبيه، والواضح أن هناك أمور سيئة كثيرة داخل فريق الزمالك.

وواصل: علمت برحيل فيريرا بعد هجوم قناة الزمالك عليه، والمدرب نفسه شعر بذلك، وكان يجب اتخاذ قرار رحيله بعد لقاء الكأس، خصوصا في ظل الأزمات العديدة مع اللاعبين والإداريين داخل النادي.

وأكمل: وجود إسماعيل يوسف وأمير مرتضى أعتقد أنه لن يحدث أي أزمة، الثنائي علاقتهما جيدة، وإدارة النادي أعطت الفرصة لـ أسامة نبيه كما سبق وتم إعطاء مؤمن سليمان وخالد جلال الفرصة، ولابد أن يتواجد معه مدرب عام صاحب خبرات من أجل إعادة الزمالك للمسار الصحيح، خصوصا أن الفريق مقبل على دوري أبطال إفريقيا.

وتابع: يجب رحيل سيف الدين الجزيري بعد تراجع مستواه، وصفقة سامسون ليست مفيدة، والفريق يحتاج للهدوء حاليا.

محمد عبد الجليل: الجزيري يجب أن يرحل من الزمالك.. وهناك شللية كثيرة داخل النادي

وأكد محمد عبد الجليل نجم النادي الأهلي السابق، أن هناك شللية كثيرة داخل نادي الزمالك، في الموسم الحالي، على عكس الموسم الماضي كان هناك حالة حب وود بين اللاعبين ظهرت خلال الاحتفالات بالفوز والأهداف التي تُسجل في المباريات.

وقال عبد الجليل في تصريحات تلفزيونية: كنت أتمنى أن يسير الزمالك بشكل جيد لمدة 4 أو 5 سنوات، الفريق فاز بالدوري موسمين ثم دخل في أزمة جديدة، على مجلس الإدارة أن يترك الفريق تماما ويفكر فقط في دوري أبطال إفريقيا، عليهم تجهيز فريق لسنوات مقبلة، وضرورة إعادة الانضباط لغرفة الملابس.

وأضاف: سيف الدين الجزيري كان يجب عدم عودته للزمالك بعد كأس العالم للأندية يجب أن يرحل في ظل مستواه الأخير، لا أريد أن أظلم مصطفى شلبي ومصطفى الزناري هما ليسا سيئين، لكنهم لا يدركان حتى الآن أنهم يتواجدان في الزمالك.

وواصل: أي لاعب جديد ينتقل إلى الأهلي يتم عقد اجتماع معه، ويفهم ويعرف جيدا معنى تواجده في نادي كبير بحجم الأهلي.