الجمعة 29 مارس 2024 مـ 02:17 مـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

تأكيدًا لـ القاهرة 24.. فهد جمعة يُعلن انتقاله إلى الداخلية مُعارًا من الأهلي

رياضة  فهد جمعة
رياضة فهد جمعة

أعلن فهد جمعة لاعب النادي الأهلي، انتقاله إلى صفوف نادي الداخلية، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة قبل ساعات من غلق باب الانتقالات الشتوية.

فهد جمعة ينتقل إلى الداخلية

وقال فهد جمعة عبر حسابه على موقع التواصل فيسبوك: تم بحمد الله انتقالي لنادي الداخلية إعارة 6 أشهر، أتمنى من الله التوفيق والنجاح.

ويأتي ذلك تأكيدًا لـ القاهرة 24، الذي أكد في وقت سابق من خلال مصادره، اقتراب فهد جمعة، مهاجم النادي الأهلي، من الانتقال إلى نادي الداخلية، خلال الانتقالات الشتوية الجارية، في خطة تدعيم الفريق مع مديره الفني الجديد علاء عبدالعال. (طالع التفاصيل)

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: فهد جمعة لاعب الأهلي سينتقل إلى الداخلية على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم.

وأضاف: علاء عبدالعال هو من طلب ضم فهد جمعة، بجانب أنه اصطحب أكثر من لاعب إلى الداخلية من الذين تدربوا تحت قيادته في نادي إيسترن كومباني، من ضمنهم كمال أبو الفتوح ومحمد رمضان.

كما أكد القاهرة 24 من خلال مصدر مسؤول بالنادي الأهلي موافقة النادي على إعارة فهد جمعة إلى صفوف نادي الداخلية، والإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة. (طالع التفاصيل)

وتابع المصدر أن فهد جمعة لم يحصل على فرصة مع سموحة طوال فترة إعارته، واللاعب أبلغ الإدارة بموافقته على الخروج على سبيل الإعارة لنادي الداخلية.