الخميس 25 أبريل 2024 مـ 08:54 صـ 16 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

تجديد حبس المتهمين بقتل عريس كرداسة بعيار ناري أمام منزله

أمر قاضي المعارضات في شمال الحيزة، بتجديد حبس المتهمين بقتل عريس كرداسة أمام منزله بعيار ناري، بسبب خلافات بينهم في منطقة كرداسة، 15 يوما على ذمة التحقيقات

تبلغ لمركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة من أحد المستشفيات باستقباله جثة (أحد الأشخاص، مقيم بدائرة المركز)، متوفى إثر إصابته بطلق خرطوش.

وبسؤال (والد وصديق المتوفى)، قررا أنه أثناء جلوس المجنى عليه، الذي عقد قرانه قبل الجريمة بأسبوع، رفقة صديقه أمام المنزل، أُصيب بطلق نارى غير معلوم مصدره وتوفى على أثر ذلك.

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة، أسفرت جهودهم عن أن وراء ارتكاب الواقعة (ثلاثة أشخاص - لأحدهم معلومات جنائية - مقيمين بدائرة المركز)، على إثر خلافات بينهم والمجنى عليه.

وفى سبيل ذلك اتفقوا على قتله، حيث تقابل المتهمون بمقهى مواجه لمنزل المجنى عليه ولدى مشاهدتهم له جالس أمام منزله مع صديقه، استقل إثنين من المتهمين دراجة نارية "بدون لوحات معدنية - ملك وقيادة أحدهم"، وقام الأخر بإطلاق عيار نارى من (بندقية خرطوش) كانت بحوزته تجاه المجنى عليه مُحدثاً إصابته التى أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأرشدوا عن الدراجة النارية المستخدمة فى الواقعة.

كما أرشدوا عن السلاح المستخدم "بندقية خرطوش و10 طلقات " (طرف أحد الأشخاص، مقيم بدائرة المركز) تم ضبطه، وعثر بمسكنه على (فرد محلى وطلقتان وكمية لمخدر الحشيش)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.