الخميس 28 مارس 2024 مـ 02:33 مـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

تفاصيل عرض ميتلاند الدنماركي لضم إمام عاشور

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن أسامة نبيه مدرب الزمالك، وصف العرض الذي وصل إلى إمام عاشور لاعب الفريق، بالخيالي، وأنه لن يقف عائقًا أمام رغبة اللاعب في الاحتراف.

وأضاف حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن العرض ليس خياليًا إذا كان الرقم 3 مليون دولار على الأكثر، مشددًا أن الدوري الدنماركي ليس بالضعيف، ومن الممكن أن يكون انطلاقة اللاعب نحو التألق في أوروبا.

وأشار إلى أن الزمالك عليه شرح كيفية تعويض إمام عاشور حال رحيله، خاصة وأنه فشل في التعاقد مع أحمد قندوسي الذي انتقل إلى الأهلي، موضحًا أن الزمالك عليه الاستفادة فنيًا من اللاعب.

وأوضح حتحوت، أن العرض الذي وصل إلى إمام عاشور من نادي ميتلاند الدنماركي لضمه وذلك عن طريق أحد شركات التسويق، بينما إدارة الزمالك تدرس الموقف قبل اتخاذ قرار نهائي بشأن هذا العرض المُقدم إلا أن أسامه نبيه المدير الفني يتمسك باللاعب.

واستكمل هاني حتحوت، أن اللجنة المؤقتة التي كانت تدير نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، كانت قد مددت تعاقد إمام عاشور، لاعب وسط الفريق، وتعديله من الناحية المادية حتى نهاية موسم 2024-2025 بقيمة إجمالية تصل إلى 21 مليون جنيه؛ إذ يحصل في الموسم الأول بالعقد الجديد على 7 ملايين جنيه خالية من الضرائب في الموسم الواحد.

واختتم تصريحاته، بأن إمام عاشور طلب الحصول على مبلغ يزيد عن 15 مليون جنيه سنويا، من أجل تجديد عقده مع الزمالك والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، الأمر الذي قوبل بالرفض من جانب إدارة نادي الزمالك لكونه أكبر من سقف العقود التي تم تحديدها في النادي خلال هذا الموسم.