الجمعة 29 مارس 2024 مـ 05:27 مـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

محاولة أخيرة من مجلس اتحاد الكرة لإقناع رئيس لجنة الانضباط بالتراجع عن الاستقالة

رياضة  اتحاد الكرة
رياضة اتحاد الكرة

شهدت الساعات الأخيرة اتصالًا مكثفًا بين مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، والمستشار محمد عبده صالح رئيس لجنة الانضباط باتحاد الكرة؛ لإقناع الأخير بالعدول عن الاستقالة التي تقدم بها لمجلس الجبلاية قبل ساعات.

محاولة أخيرة من مجلس اتحاد الكرة لإقناع رئيس لجنة الانضباط

وتقدم المستشار محمد عبده صالح باستقالته بعد ساعات من هجوم لاذع تعرض له من مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بعد قرار لجنة الانضباط لاستدعاء الأخير للتحقيق بناء على شكوى مقدمة من النادي الأهلى.

وبحسب ما كشفته مصادر لـ القاهرة 24، يحاول أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة إقناع المستشار محمد عبده صالح بسحب الاستقالة التي تقدم بها اليوم، والبقاء في منصبه على رأس لجنة الانضباط واستكمال مهامه مع اللجنة في التحقيق بالشكاوى المطروحة على مائدة اللجنة.

وأكد المستشار محمد عبده صالح، رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، أنه سيتم إصدار بيان رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل تحديد موقف اللجنة خلال الفترة المقبلة.

كهربا يخضع للتحقيق

وكان محمود كهربا، لاعب فريق الأهلي، حضر أمس إلى مقر اتحاد الكرة المصري، لحضور التحقيق أمام لجنة الانضباط بالجبلاية بشأن الشكوى المقدمة ضده.

وسبق وحضر محمد عثمان، المحامي الخاص بالنادي الأهلي، تحقيق لجنة الانضباط في الشكوى المقدمة من نادي الزمالك ضد اللاعب محمود كهربا للإساءة للنادي في مباراة القمة الأخيرة.

ودخل محمود كهربا مسرعًا إلى مقر اتحاد الكرة فور وصوله، من أجل حضور التحقيق في الشكوى المقدمة ضده من نادي الزمالك.

وحقق فريق الأهلي الفوز على حساب الزمالك، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وتقدم نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بشكوى ضد النادي الأهلي واللاعب محمود عبد المنعم كهربا لاعب القلعة الحمراء، إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك بعد الأحداث الأخيرة عقب مباراة القمة الـ125.