الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 02:40 صـ 16 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

ميكالي يحدد موعد إعلان قائمة المنتخب الأولمبي لمواجهة الجابون

رياضة  ميكالي
رياضة ميكالي

حدد البرازيلى روجيرو ميكالى، المدير الفني للمنتخب الأولمبي لكرة القدم، يوم السبت المقبل، موعدًا لإعلان قائمة المنتخب استعدادًا للدخول في معسكر مغلق الاثنين المقبل، وهو المعسكر الذى يختتم بأداء ودية مع الجابون يوم الجمعة الموافق 3 فبراير المقبل.

جاء ذلك القرار بشأن قائمة المنتخب خلال اجتماع ميكالى مع معاونيه تياجو المدرب العام ووائل رياض المدرب وعصام الحضري مدرب الحراس وليونياردو مدرب الأحمال وبيدرو محلل الأداء ومحمود حرب المدير الإداري.

ميكالي

ميكالي يُحدد موعد الإعلان عن قائمة المنتخب الأولمبي لمواجهة الجابون

وأجرى ميكالى اجتماعه في مقر مشروع الهدف العملاق بمدينة 6 أكتوبر، معربا عن انبهاره بمشروع الهدف، مؤكدا أنه مشروع وطني كروي عملاق وبه كافة الإيجابيات وتم تصميمه على الطريقة الأوروبية، بما يتناسب مع تحديات المرحلة موجها الشكر لمجلس الإدارة برئاسة جمال علام رئيس مجلس الإدارة على مجهوداته ودعمه ومساندته.

استقر البرازيلي ميكالي المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي، على الملعب الذي سيخوض عليه مواجهة الجابون الودية، ضمن الاستعدادات لمواجهة منتخب زامبيا ضمن مباريات التصفيات الإفريقية النهائية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، والتي بدورها مؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وعلم القاهرة 24 من مصادره، أن روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي، فضّل أن يخوض مباراة الجابون الودية والمقرر لها في الفترة المقبلة، استعدادًا لمواجهة زامبيا، على ستاد القاهرة الدولي، وطالب محمد بركات بذلك.