الخميس 25 أبريل 2024 مـ 01:54 صـ 15 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

أخبار الرياضة المصرية اليوم … فوز الأهلي وهزيمة الزمالك بالدوري.. ورحيل كلاتنبرج وفيريرا

رياضة  جوسفالدو فيريرا
رياضة جوسفالدو فيريرا

يستعرض القاهرة 24 للقراء والمتابعين، أبرز أخبار الرياضة المصرية، التي شهدتها الساحة المصرية على مدار اليوم.

أخبار الرياضة المصرية اليوم

وشهدت الرياضة المصرية عددًا من الأخبار البارزة والهامة، الذي اتسم بالإقالات والاستقالات خاصة بعد رحيل الإنجليزي مارك كلاتنبرج عن لجنة الحكام، والبرتغالي جوسفالدو فيريرا عن نادي الزمالك.

رحيل إيهاب جلال

أعلن فريق فاركو في بيان رسمي، قبول اعتذار مدربه إيهاب جلال الذي قرر عدم استكمال مهمته مع الفريق بسبب تدهور النتائج، فيما تولى أحمد خطاب المهمة مؤقتًا خلفًا لإيهاب جلال، لحين قدوم مدير فني جديد.

رحيل كلاتنبرج عن لجنة الحكام

كما أعلن اتحاد الكرة رحيل الإنجليزي كلاتنبرج عن لجنة الحكام، وذلك بعدما أعلن الاتحاد عن عدم تواجده في الجروب الخاص بالتنسيق بين لجنة الحكام ومغادرته له.

فوز الأهلي وخسارة الزمالك

وفاز الفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي على نظيره البنك الأهلي بهدف نظيف ليواصل صدارة الدوري الممتاز، في الوقت الذي فاز فيه فريق بيراميدز على نظيره سموحة بهدفين مقابل هدف ليستمر في المركز الثالث.

وفي السياق ذاته، تعرض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، للخسارة أمام نظيره غزل المحلة بهدفين مقابل هدف لتكون الخسارة الثانية على التوالي في الدوري، ليقبع الفريق في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا

وعقب هزيمة الزمالك أمام غزل المحلة، أعلن نادي الزمالك رحيل المدرب البرتغالي فيريرا ومعاونيه عن الفريق وهو القرار الذي اتخذه المجلس عقب الهزيمة من النادي الأهلي في الجولة الماضية وكان مقررًا تأجيله إلى عقب مباراة فاركو.

طارق العشري يُعلن الرحيل

وفي السياق ذاته، أعلن المدرب طارق العشري المدير الفني لفريق سموحة، أن مباراة بيراميدز التي تعرض للخسارة فيها هي الأخيرة له مع الفريق السكندري.