الخميس 28 مارس 2024 مـ 02:36 مـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الشناوي: هدفنا بلوغ نهائي كأس العالم للأندية ولدينا تركيز لتحقيق انجاز ”فيديو”

محمد الشناوي
محمد الشناوي

أعرب محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي سعادته بالتواجد في كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي في البطولة التي ستقام الأيام القليلة المقبلة والتي يستهلها بمواجهة أوكلاند في افتتاح المسابقة.

أوضح محمد الشناوي في تصريحات لصحف مغربية: "بالطبع سعداء بالتواجد في المغرب كل الأمور متوفرة ولدينا تركيز شديد في المباراة القادمة سواء لاعبين أو جهاز فني، ونتمنى تحقيق مركز أفضل من الإنجازات التي تحققت في الوقت السابق".

أضاف محمد الشناوي: "لدينا طموح في بلوغ نهائي كأس العالم للأندية كما هو الحال للأندية العربية الأخرى مثل الوداد المغربي والهلال السعودي".

وشدد محمد الشناوي: "بعثة الأهلي تلقت استقبالاً حافلاً في مدينة تطوان وكل الأمور يتم توفيرها بالشكل اللائق كما أننا سنذهب الى طنجة وسنشاهد نفس الأمر".

ويلتقي الأهلي مع أوكلاند في التاسعة مساء الأربعاء الموافق 1 / 2 / 2023 بتوقيت القاهرة ، ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الختامي في تمام الثانية عشرة ظهر اليوم الثلاثاء، على ملعب سانية الرمل باستاد تطوان بالمغرب، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا.