الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 04:03 مـ 10 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الأهلي ضد أوكلاند سيتي.. فيفا يعلن موعد دخول الجماهير لملعب ”ابن بطوطة”

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، موعد فتح بوابات ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة المغربية الذي يحتضن، مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي بكأس العالم للأندية.

الأهلي وأوكلاند سيتي

ويلتقي الأهلي بنظيره أوكلاند سيتي، غدًا الأربعاء، في إفتتاحية مباريات بطولة كأس العالم للأندية.

وأوضح فيفا عبر موقعه الرسمي: «ورغم أن المباراة تنطلق في الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي (التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة)، إلا أن الدعوة موجهة للجماهير كي تصل إلى مقاعدها قبل متّسع من الوقت – إذ تُفتح بوابات الملعب في الخامسة مساءً – (السادسة بتوقيت مصر) من أجل الاستمتاع بحفل الافتتاح الباهر الذي سيشمل عدة مفاجآت».

وأشار إلى أن تذاكر المباريات متاحة حاليا، وسيكون بوسع الجماهير شراؤها عبر الإنترنت طوال البطولة بمبدأ قاعدة الأفضلية لمن سبق عبر الموقع الإلكتروني FIFA.com/tickets وطالما كانت هناك تذاكر متوافر. يمكن طلب الحصول على تذاكر لذوي الإعاقة.

الأهلي ضد أوكلاند سيتي

 

كولر يتفقد أرضية ملعب «بن يطوطة» استعدادًا لمباراة الأهلي وأوكلاند سيتي

 

حرص مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تفقد أرضية ملعب ستاد أبن بطوطة، الذي يحتضن مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي، في إفتتاحية كأس العالم للأندية 2023.

وتفقد كولر أرضية الملعب، وحرص على معاينة الأرضية، قبل مواجهة غدًا الأربعاء، التي تجمع الفريق أمام أوكلاند سيتي، بتمام الساعة التاسعة مساءً.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي فيديو لعملية تفقد الجهاز الفني للفريق أرضية ملعب بن بطوطة

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مقر الإقامة بمدينة طنجة، استعدادًا لمباراة أوكلاند سيتي النيوزيلندي المقرر لها التاسعة مساء غد الأربعاء بتوقيت القاهرة على ملعب ابن بطوطة، في الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم للأندية.

بعثة الأهلي في طنجة

وأكد مارسيل كولر، المدير الفني، في تصريحاته اليوم استعداد الأهلي القوي لبطولة كأس العالم للأندية بالمغرب، موضحًا أن هدفه الوصول لأبعد نقطة ممكنة في البطولة.

وأضاف كولر أن تركيز الجميع حاليا ينصب على المواجهة الأولى أمام فريق أوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا، والسعي للفوز بها، لكن لا أحد يعلم كيف ستكون ظروف المباراة.

وأشار المدير الفني للنادي الأهلي إلى أن فريق أوكلاند سيتي منافس قوي، وخاض معسكرًا تحضيريًّا للبطولة في إسبانيا، ولم يتعرض للهزيمة من فريق برشلونة، وهو ما يظهر أنه ليس ضعيفًا، خاصة أنه يمتلك لاعبين مميزين، لذا فالمباراة لن تكون سهلة على الإطلاق.

وقال كولر إن قائمة الفريق في البطولة خالية من الإصابات وإن جميع اللاعبين جاهزون لتلك المواجهة، موضحًا أن محمود عبدالمنعم كهربا ضمن قائمة الأهلي في المونديال، بينما أحمد قندوسي الوافد الجديد من نادي وفاق سطيف الجزائري خارج تلك القائمة.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

موضوعات متعلقة