الثلاثاء 23 يوليو 2024 مـ 11:09 مـ 16 محرّم 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

ارتفاع أعداد حالات الوفاة بين حجاج المنوفية إلى 25 حالة

الحاجة سوسن عبد الهادي
الحاجة سوسن عبد الهادي

ارتفعت حصيلة وفيات حجاج المنوفية إلى 25 حالة وفاة خلال أداء مناسك الحج لهذا العام وسط توقعات بزيادة تلك الأعداد لوجود عدد من المفقودين من أبناء المحافظة في السعودية وانقطاع أخبارهم.

وفاة حاجة من المنوفية خلال أداء مناسك الحج

ولحقت الحاجة سوسن عبد الهادي الغراب، من قرية سرسنا التابعة لمركز الشهداء، بمحافظة المنوفية، بركاب المتوفين في موسم الحج لهذا العام، خلال رمي الجمرات، وتمت صلاة الجنازة والدفن بالمملكة العربية السعودية.

إقامة عزاء حاجة من المنوفية توفيت خلال أداء مناسك الحج

وأعلنت أسرة الحاجة المتوفاة خلال موسم الحج لهذا العام، إقامة العزاء اليوم بالقرية، وسط حالة من الحزن بين أفراد أسرتها وجميع أهالي القرية، لما تتمتع به الراحلة من سيرة طيبة وسمعة حسنة هي وأسرتها.

وفي وقت سابق نعى أهالي قرية البتانون التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، زوجين توفيا خلال أداء مناسك الحج بالمملكة العربية السعودية، وسط حالة من الحزن بين الأهالي.

ونشر أهالي قرية البتانون التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، صورا للزوجين المتوفيين بالمملكة العربية السعودية، خلال أداء مناسك الحج وهما الحاج فريد عبد ربه الأطرش وزوجته الحاجة منال درويش الأطرش، داعين الله عز وجل أن يتغمدهما الله بواسع رحمته وأن يسكنهما فسيح جناته.