الأربعاء 24 يوليو 2024 مـ 12:49 صـ 16 محرّم 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

حقيقة إيقاف طاقم حكام مباراة الزمالك والمصري

حكام مباراة الزمالك والمصري
حكام مباراة الزمالك والمصري

علق مصدر داخل لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة على ما تردد بشأن صدور قرار بإيقاف طاقم حكام مباراة الزمالك والمصري، بعد الجدل التحكيمي الذي صاحب اللقاء الذي أقيم أمس.

حقيقة إيقاف طاقم حكام مباراة الزمالك والمصري

وفي تصريحات لـ القاهرة 24 أوضح المصدر أن لجنة الحكام لم يصدر عنها أي قرارات حتى الآن بشأن طاقم حكام مباراة الزمالك والمصري.

وأشار المصدر إلى أن لجنة الحكام لن تتخذ قرارات بشأن حكام مباراة الزمالك والمصري إلا بعد عقد اجتماع للجنة ومناقشة الحالات التحكيمية للمباراة، والتأكد من حقيقة ارتكاب أخطاء مؤثرة من جانب طاقم حكام اللقاء.

وأكمل المصدر حديثه قائلا إن المؤكد حتى اللحظة هو إبعاد حكم الساحة أحمد الغندور وحكم الفيديو محمود البنا عن إدارة أي مباريات لفريق الزمالك لفترة، وهو إجراء طبيعي ومتبع بهدف حماية الحكام وإبعادهم عن الضغوط خصوصًا إذا صاحب إدارتهم مباراة لأي فريق حالة من الجدل التحكيمي بشأن بعض اللعبات، وبالتالي يتم إبعاد الحكم عن إدارة أي مباريات للفريق ذاته لفترة.

يذكر أن طاقم حكام مباراة الزمالك والمصري ضم كل من: أحمد الغندور حكم ساحة، وسامي هلهل مساعد أول، وأحمد صلاح مساعد ثاني، وعاطف حسين حكم رابع، بجانب محمود البنا حكم فيديو، ويوسف البساطي مساعد حكم فيديو.