الإثنين 17 يونيو 2024 مـ 03:09 صـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

إيقاف الشيبي 6 مباريات وتغريمة مبلغ 100 ألف جنيه

محمد الشيبي
محمد الشيبي

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة، أن مجلس الإدرة برئاسة جمال علام قرر خلال اجتماعه اليوم إيقاف محمد الشيبي لاعب بيراميدز 6 مباريات، وتغريمه 100 ألف جنيه بسبب مخالفة اللوائح، باللجوء للقضاء المدني في أزمة حسين الشحات لاعب النادي الأهلي.

أصدرت محكمة جنح مدينة نصر برئاسة المستشار محمد مبارك اليوم حكما ضد حسين الشحات لاعب النادي الأهلي بالحبس عام مع إيقاف التنفيذ وتعويض بـ 100 ألف جنيه، في اتهامه بالتعدي على المغربي محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، أثناء المباراة التي جمعت فريقيهما بإستاد الدفاع الجوي، وشهدت الجلسة غياب حسين الشحات.

أول رد فعل من حسين الشحات بعد قرار حبسه وإيقافه

ونشر حسين الشحات لاعب النادي الأهلي صورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، أثناء تواجده في أحد الأماكن رفقة عائلته.

دفاع الشحات: تم التصالح بين الطرفين أمام غرفة خلع الملابس

وكان محامي اللاعب حسين الشحات أمام هيئة المحكمة، قال إنه تم التصالح بين الطرفين أمام غرفة خلع الملابس عقب انتهاء المباراة على أرضية إستاد الدفاع الجوي.

محامي الشحات يطلب من المحكمة إحالة الشيبي للجنة الانضباط

وطالب الدفاع باستدعاء جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وعامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، للاستماع لأقوالهم بشأن العقوبات الموقعة على موكله، وإحالة الشيبي للجنة الانضباط.

محامي الشيبي يطلب تعديل القيد والوصف بالقضية من إهانة بالقول إلى ضرب وتعدٍ

كما طلب محامي اللاعب محمد الشيبي، نجم بيراميدز، من هيئة المحكمة تعديل القيد والوصف بالقضية من إهانة بالقول إلى ضرب وتعدٍ.. قائلا إن مصر كلها والوطن العربي شاهدوا واقعة الضرب وسمعوا صوت الصفع على الوجه.

و