الثلاثاء 18 يونيو 2024 مـ 05:14 صـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الإسماعيلي يُقرر تغريم نجم الفريق 100 ألف جنيه… خاص

الإسماعيلي
الإسماعيلي

قرر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، تغريم محمد حسن لاعب خط وسط الفريق 100 ألف جنيه بعد انقطاعه عن التدريبات الجماعية لليوم الخامس على التوالي.

وعلم القاهرة 24 من مصادره، أن مجلس الإسماعيلي قرر تطبيق اللائحة على محمد حسن، وهي خصم 20 ألف جنيه لكل مران تغيب عنه اللاعب.

وأضاف المصدر، أنه حال استمرار انقطاع محمد حسن عن التدريبات الفردية التي خصصها له إيهاب جلال المدير الفني للفريق، سيتم تقديم شكوى ضد اللاعب في اتحاد الكرة.

استبعاد محمد حسن لسوء السلوك

وفي وقت سابق، استقر إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي، على استبعاد محمد حسن لاعب خط وسط الفريق من حساباته الفنية إلى نهاية الموسم الجاري؛ لسوء السلوك.

وعلم القاهرة 24 من مصدر داخل نادي الإسماعيلي، أن اللجنة الفنية للدراويش برئاسة علي أبو جريشة، أوصت باستبعاد محمد حسن من قائمة الفريق إلى نهائي الموسم.

وأضاف مصدر داخل الإسماعيلي في تصريحاته، أن إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي وافق على توصية اللجنة الفنية بشأن استبعاد محمد حسن، ومن ثم التدريب منفردًا إلى نهاية الموسم.

يذكر أنه في وقت سابق، قرر عماد سليمان المشرف العام على فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، إيقاف اللاعب محمد حسن لاعب الدراويش لأجل غير مسمى وتحويله للتحقيق، بالإضافة إلى تغريمه 250 ألف جنيه، نظرا لما بدر منه خلال مباراة البنك الأهلي.