الثلاثاء 21 مايو 2024 مـ 04:42 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الماديات تعطل اتفاق المنتخب الأولمبي على وديتي الأرجنتين

المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي

يواصل الجهاز الإداري لمنتخب مصر الأولمبي، محاولاته للاتفاق على مباراتين وديتين ليخوضهما المنتخب على هامش معسكره المقبل، والذي ينطلق أواخر الشهر الجاري استعدادًا للمشاركة في أولمبياد باريس.

عقبة في طريق الاتفاق على وديتين أمام الأرجنتين

وعلم القاهرة 24 أن المفاوضات الجارية بين منتخب مصر الأولمبي ونظيره الأرجنتيني لإقامة مباراتين وديتين بين المنتخبين في القاهرة تواجه بعض التعثر، وذلك بسبب وجود أزمة مالية لدى الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، تجعله لا يفضل تحمل أي تكاليف لرحلة القاهرة.

وعرض اتحاد الكرة المصري على نظيره الأرجنتيني، تحمل نفقات إقامة بعثة منتخب الأرجنتين الأولمبي في مصر، على أن يتحمل الجانب الأرجنتيني تكاليف الطيران الخاصة ببعثة منتخبه ذهابًا وإيابًا، وهو ما تحفظ عليه الجانب الأرجنتيني حيث يرغب في تحمل اتحاد الكرة كامل نفقات الرحلة سواء الإقامة أو الطيران.

وفي وقت سابق تحفظ البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، على فكرة السفر إلى الأرجنتين لخوض المباراتين الوديتين هناك بسبب طول رحلة السفر، فضلًا عن وجود تحفظ كذلك من جانب اتحاد الكرة المصري نظرًا لارتفاع تكاليف السفر إلى الأرجنتين، حيث سيضطر المنتخب للسفر عبر رحلة ترانزيت تكون محطتها الأولى بإحدى الدول الأوروبية، فضلًا عن ارتفاع تكاليف إصدار التأشيرة الخاصة بدخول الأرجنتين، والتي تصل لنحو 9 آلاف جنيه للفرد الواحد.

ويستعد منتخب مصر الأولمبي، للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، والتي يخوض الفراعنة الصغار منافساتها ضمن المجموعة الثالثة، والتي تضم منتخبات إسبانيا وأوزبكستان وجمهورية الدومينيكان.