الجمعة 3 مايو 2024 مـ 07:19 مـ 24 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

فتح باب الترشح لوظيفة عميد كلية التربية الفنية بجامعة حلوان

تعليم  جامعة حلوان - صورة أرشيفية
تعليم جامعة حلوان - صورة أرشيفية

أعلنت جامعة حلوان عن فتح باب الترشح لوظيفة عميد كلية التربية الفنية بالجامعة، لقرب شغر منصب العميد بها، ويستمر التقديم حتى يوم الأحد 21 من نفس ذات الشهر، وذلك تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان.

 

موعد فتح باب الترشح لوظيفة عميد كلية التربية الفنية

 

ومن المقرر أن يكون التقديم صباح اليوم الأحد في الساعة الـ 10 صباحًا حتى الثانية ظهرًا، طبقًا للمواعيد المحددة، ويجب على المرشحين التوجه لأمانة لجنة اختيار العمداء بإدارة الجامعة بمكتب الدكتور فريد عناني نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث.

 

وفي وقت سابق، أكد الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان أن الرسالة الأساسية للجامعة هى بناء الإنسان وتقديم مواطن صالح يساهم في تنمية مجتمعه ويشارك في بناء الجمهورية الجديدة التى وضع أساسها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

الاستفادة من الخبرات العالمية في مختلف المجالات

ولفت قنديل في بيان إلى، أن الجامعة تهدف لدعم كافة المشروعات التنموية في مختلف المجالات، لاسيما مشروعات محو الأمية للقضاء على الجهل، وأن الجامعة مهتمة بكافة عناصر التطوير والمناهج وقاعات الدراسة وتشجيع البحث العلمي، والاستفادة من الخبرات العالمية في مختلف مجالات العلوم والمعرفة.

 

وأضاف رئيس جامعة حلوان، أن النظام الجامعى يحتاج إلى تحقيق مزيد من التكامل بين البرامج الجامعية ومنظومة التعليم الجامعي وما قبل الجامعي.