الخميس 25 أبريل 2024 مـ 09:42 مـ 16 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

وصية طالبة هندسة حلوان قبل إنهاء حياتها.. استغفر لي

شهدت جامعة حلوان اليوم، اليوم الخميس، واقعة مأساوية، حيث أنهت ياسمين أيمن، الطالبة بالفرقة الرابعة قسم الهندسة الطبية بكلية الهندسة، حياتها بالقفز من أعلى المدينة الجامعية.

وكتبت ياسمين، في منشور عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قبل وفاتها، أن يتذكرها أصدقاؤها وأهلها، وذلك، إذ قالت: “لعلك تزور حسابي صدفة وأكون حية أو بين يدي الله فاستغفر لي ولك يعفو الله عني وعنك”.

ارشيفية

وقال الدكتور محمد المسلاوي، عميد كلية الهندسة، إن الطالبة ألقت نفسها من أعلى المدينة الجامعية، وإنها لم تكن بالكلية.

 

 

أسباب الوفاة لا أحد يعلمها حتى الآن

 

وأضاف: “تفاصيل وأسباب الوفاة لا نعلمها حتى الآن، وتحقيقات النيابة ما زالت جارية”.

وبالنسبة لتداول بعض الأقاويل عن أن تحرير محضر غش لها هو سبب إنهائها لحياتها، فقد أوضح عميد هندسة حلوان أنه ليس هناك معلومة تؤكد ذلك، وأن النيابة تتولى التحقيق في هذا الأمر.

وأكد الدكتور محمد المسلاوي أنه بالفعل في آخر امتحان للطالبة، تم تحرير محضر غش لها خلال أداء الامتحانات.

وتابع: “نحن حاليًا ننتظر نتيجة تحقيق النيابة”، داعيًا الله عز وجل أن يرحمها برحمته ويسكنها فسيح جناته.

 

 

التحريات تكشف سبب الإقدام على الانتحار

 

ودلت تحريات رجال المباحث في واقعة انتحار فتاة من أعلى المدينة الجامعية بحلوان، أن الفتاة تبلغ من العمر 22 سنة وتدرس بكلية الهندسة.

وأضافت التحريات، أن الفتاة انتابتها ضائقة نفسية بعد تحرير محضر غش لها في أحد المواد، وقفزت من بلكونة المدينة الجامعية التابعة لـ جامعة حلوان وتوفيت على الفور.

ارشيفية

انتحار طالبة جامعة حلوان بسبب محضر غش

وشهدت منطقة حلوان واقعة مأساوية عندما ألقت فتاة بنفسها من أعلى مبنى بالمدينة الجامعية بسبب تحرير محضر غش لها، حيث تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة إخطارا من شرطة النجدة مفاده وجود جثة لفتاة بأحد المباني التابعة لجامعة حلوان، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة فتاة في بداية العقد الثالث من العمر، وتبين إصابتها بكسور وكدمات، وبعمل التحريات تبين أنها ألقت بنفسها بعد تحرير محضر غش لها، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.