الجمعة 29 مارس 2024 مـ 04:10 مـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

بحضور رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة

جامعة حلوان تُكرم طلابها المُشاركين بمهرجان ”مدينة كنوز” الفني

جانب من حفل تكريم جامعة حلوان لأبنائها
جانب من حفل تكريم جامعة حلوان لأبنائها

نظمت جامعة حلوان بالتعاون مع القوات المسلحة، اليوم الأحد، احتفالية لتكريم المشاركين من طلاب الجامعة، بالأعمال الفنية فى مدينة كنوز للرخام والجرانيت بالجلالة.

 

حضر الاحتفالية اللواء أركان حرب إيهاب الفار، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، والدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان.

 

وعرضت الجامعة فيلمًا وثائقيًا عن إنجازات الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وبعض عمليات التجميل بمدينة كنوز للرخام والجرانيت بالجلالة، بالإضافة لاستعراض أحدث المشروعات التي يتم تنفيذها بالعاصمة الإدارية.

 

تضمنت الاحتفالية تكريم الطلاب المشاركين بالأعمال الفنية بمدينة كنوز للرخام والجرانيت بالجلالة من كليتي الفنون التطبيقية والتربية الفنية لإسهاماتهم ومشاركتهم الفعالة بأعمال فنية متميزة ورائعة أبدعت فى تنفيذها كليات الجامعة الفنية، وكذلك تكريم عدد من أعضاء هيئة التدريس بجامعة حلوان.

 

وألقى اللواء إيهاب الفار كلمة أشاد فيها بما لمسه من مواهب أبناء جامعة حلوان المتفردة، ومشاركتهم المميزة في تقديم أعمال فنية رائعة أبرزت جمال مدينة كنوز للرخام والجرانيت بالجلالة، ومشاركتهم الإبداعية في أعمال النحت والحفر على الرخام والرسم والزخرفة بمنشآت المدينة والجداريات، متمنيًا لهم المزيد من النجاح والتوفيق في مختلف المحافل.

 

كما أعرب الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، عن اعتزاز الجامعة وسعيها الدائم للمشاركة في خدمة الوطن في المشروعات القومية التي من شأنها رفعة هذا البلد العظيم، حيث أبدى رئيس الجامعة الاستعداد الكامل لبذل كل الجهود في دعم المشروعات القومية المختلفة التي تبرز مكانة مصر وحضارتها وتفردها على مر العصور، مؤكدًا على أنَّ المصري قد أثبت قدرته عبر التاريخ على الإنجاز والبناء والتطوير والنهوض بالبلاد.

 

شارك فى الاحتفالية عدد من قيادات الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بجامعة حلوان وعمداء كليتي الفنون التطبيقية والتربية الفنية وعدد من طلاب الكليتين.