الأربعاء 24 يوليو 2024 مـ 04:12 مـ 17 محرّم 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

إصلاح وتجهيز المدرجات.. كيف تستعد جامعة حلوان للعام الدراسي الجديد 2024-2025؟

جامعة حلوان - أرشيف
جامعة حلوان - أرشيف

كشف الدكتور حسام الرفاعي نائب رئيس جامعة حلوان لشئون التعليم والطلاب، استعدادات الجامعة للعام الدراسي الجديد 2024-2025، قائلًا إنه خلال إجازة نهاية العام 2024 سوف يتم العمل على صيانة وتجهيز المدرجات والمعامل مرة مجددًا، وإصلاح التالف منها.

وأوضح الدكتور حسام رفاعي خلال حديثه لـ القاهرة 24، أنه سيتم أيضًا مراجعة وحدات الإضاءة والمراوح والتكييفات داخل القاعات، وإجراء الصيانة بالمدن الجامعية والمطعم المركزي، بالإضافة إلى إعداد جداول المحاضرات للعام الدراسي المقبل من قبل أعضاء هيئة التدريس في مختلف الكليات، حتى يتم إعلانها للطلاب مع قرب بداية الدراسة بالعام الجديد 2024-2025.

استعدادات جامعة حلوان للعام الدراسي الجديد 2024-2025

وفي وقت سابق، كشف الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، تفاصيل العمل على إنشاء جامعة حلوان التكنولوجية التقنية، وفق رؤية واضحة؛ تتبلور يومًا بعد يوم في تطوير كلية التكنولوجيا والتعليم، لتصبح كلية تكنولوجية بمفهوم عصري، اتّساقًا مع فلسفة الجامعة، كجامعة تكنولوجية.

وأشار قنديل في بيان، إلى أنه تم إعداد تصميم منشآت جامعة حلوان التكنولوجية، كما يتم الآن العمل على الانتهاء من إجراءات الموافقات من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، لتكون مقر جامعة حلوان التقنية في مجمع الأميرية التابع لجامعة حلوان، في الوقت الذي تجري فيه تطوير البرامج الجديدة لجامعة حلوان التكنولوجية.

وتابع رئيس جامعة حلوان، أنه سيتم إنشاء 15 برنامجًا تكنولوجيًّا غير نمطي، للتأكيد على هُوية الجامعة، مشيرا إلى تقديم جميع أوجه الدعم لتوفير بيئة تعليمية تواكب تطورات العصر، بما يسهم في جذب الطلاب الوافدين.