الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 03:31 مـ 20 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

عفاف رشاد تدافع عن منى زكي: صرفنا ملايين على المسلسل.. حجاب وحواجب إيه اللي بتتكلموا عليهم؟

فن  عفاف رشاد
فن عفاف رشاد

علقت الفنانة عفاف رشاد على الانتقادات التي تعرضت لها الفنانة منى زكي بعد ظهورها بالحجاب في مسلسلها الجديد تحت الوصاية، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

وقالت عفاف رشاد لـ القاهرة 24: أنا بشارك في مسلسل تحت الوصاية مع منى زكي، ومش عارفة ليه الهجوم دا، أحنا تعبنا وسهرنا في تصوير المسلسل وصرفنا عليه ملايين، حواجب إيه وحجاب إيه اللي بتتكلموا عليهم؟ مينفعش نبص للحاجات الصغيرة دي.

وأضافت عفاف رشاد: منى زكي عاملة حالة كويسة في رمضان المقبل، وفيه بنات محجبات وشكلهم زي القمر وفيه بنات شكلهم معقول ولكن لما بيلبسوا الحجاب بيكون شكلهم حلو جدا، ومسلسل تحت الوصاية عمل قوي وجميل وصرفنا عليه واجتهدنا وتعبنا وفي الآخر الناس بتتكلم على الحواجب؟

وسبق وتحدثت عفاف رشاد عن مشاركتها في الموسم الرمضاني المقبل 2023، وقالت في تصريح سابق لـ القاهرة 24: أنا بشارك في مسلسل تحت الوصاية ومسلسل المداح الجزء الثالث، وسعيدة بالتعاون مع حمادة هلال وكل أجزاء المداح حققت نجاح هائل ولكن كفاية 3 أجزاء بس وشايفة إننا نعمل حاجة جديدة وبلاش نقدم جزء رابع وخامس.

مسلسل تحت الوصاية

ويذكر أن مسلسل تحت الوصاية يضم عدد كبير من الفنانين، أبرزهم دياب، نسرين أمين، مها نصار، خالد كمال، رشدي الشامي، وغيرهم من الفنانين والمسلسل من تأليف خالد دياب وشيرين دياب ومن إخراج محمد شاكر خضير.