الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 03:34 مـ 20 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

يسرا: نور الشريف طمني في أول عمل ليا.. وبحاول أكسر حاجز الخوف عند الممثلين الشباب

فن  يسرا
فن يسرا

كشفت الفنانة يسرا تفاصيل أول عمل لها منذ دخولها مجال التمثيل، مشيرة إلى أن نور الشريف كان يحاول كسر حاجز الخوف داخلها ودعمها كثيرًا.

وقالت يسرا خلال مشاركتها في لجنة تحكيم التمثيل بـ برنامج الدوم: أنا بحاول أكسر الخوف عند الممثل الشاب وأحسسه أن الدنيا سهلة، ودا حصلي كتير وكسرت الحاجز دا، وبقول لنجوم دلوقتي إن أول فيلم في حياتي كان معايا نور الشريف وكنت بحضر للمشهد وحصل صوت وأنا اتوترت وهو قالي خدي وقتك وطمنّي وكسر الخوف جوايا.

بينما قالت كاملة أبو ذكري: لو ممثل شاب توتر في اللوكيشن بأجل المشهد لحد ما يهدى، ولو ممثل كبير اتلخبط يبقى فيه حاجة في الجملة والمشهد مضايقه ولازم أكون فاهمة إيه مشكلته.

كما تحدث بيتر ميمي عن الفرق بين التمثيل على المسرح والسينما، قائلا: وأنت على المسرح بتكون وسط الجمهور ولازم صوتك يكون عالي عكس السينما، والتمثيل السينمائي الممثل بيكون حقيقي أكتر وبيجسد الشخصية بـ عيونه وجسده وصوته.

برنامج الدوم لاكتشاف المواهب

ويذكر أن برنامج الدوم لاكتشاف المواهب يعرض على شاشة dmc، أيام الأربعاء والخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 11 مساءً، من تقديم شريف نور الدين ونهى درويش، وهو من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة ميديا هب، ويضم عددًا كبيرًا من المتسابقين من مختلف محافظات مصر في العديد من المجالات، من بينهم الفنون التشكيلية والعزف الموسيقي، بجانب الغناء والتمثيل والتقديم التليفزيوني.