الجمعة 3 مايو 2024 مـ 10:10 صـ 24 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

ظهور حماقى وسعيد صالح وتألق رحمة أحمد.. أبرز لقطات كليب ”ولعانة” لـ مكى

لقطة من كليب ولعانة
لقطة من كليب ولعانة

طرح النجم أحمد مكي فيديو كليب أغنية "ولعانة" من مسلسل الكبير أوي 7، وتصدرت التريند، والذي المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني 2023، وجاءت أغنية ولعانة على طريقة الراب، واستعان أحمد مكي في الأغنية بأبطال مسلسل الكبير أوي 7.

وشهد الكليب عددا من اللقطات منها ظهور الفنان سعيد صالح، كما ظهر أيضًا الفنان محمد حماقي في الأغنية مرتديا "جلابية"، كما ظهر أحمد مكي مرتديا ملابس غريبة في الكليب، كما لفتت الفنانة رحمة أحمد الأنظار والتي شاركت في الجزء السادس من المسلسل.

وتعرض قناة ON خلال شهر رمضان المقبل الجزء السابع من مسلسل الكبير أوى بطولة النجم أحمد مكى، بشكل حصرى، والذى يشهد العمل وقوع خلافات ومشاكل زوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور عام على زواجهما، في إطار كوميدي.

مسلسل "الكبير أوي 7" بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

يذكر أن الجزء السادس من العمل لاقى قبولا كبيرا من قبل الجماهير، حيث دارت أحداثه بتعرض الكبير للعديد من التغيرات على الصعيد الأسري والتي خلالها يحاول رعاية ابنيه ويقرر الزواج من مربوحة من أجل المساعدة في تربية الأبناء، بينما يمر جوني بالعديد من الصعوبات بعد إصابته بالسمنة وبعد التخلص منها يقرر العمل يوتيوبر من خلال بث فيديوهات على موقع يوتوب.