الأحد 5 مايو 2024 مـ 08:24 مـ 26 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

طارق الشناوي: الجمهور قاسي على منى زكي بسبب تحت الوصاية.. وأصحاب ولا أعز تركيبته مختلفة

فن  منى زكي وطارق الشناوي
فن منى زكي وطارق الشناوي

تحدث الناقد الفني طارق الشناوي عن الهجوم الحاد التي تلقته الفنانة منى زكي عقب طرح صورة ترويجية للعمل الجديد تحت الوصاية، والمقرر طرحه في السباق الرمضاني المقبل 2023.

طارق الشناوي: الجمهور قاسي على منى زكي

وقال طارق الشناوي في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: إن الجمهور قاسٍ في الحكم على الفنانة منى زكي، مشيرًا إلى أن البرومو التشويقي لمسلسلها الجديد تحت الوصاية المقرر طرحه في الماراثون الرمضاني المقبل 2023، لا يوجد به ما يسيء للمرأة والحجاب.

وأوضح طارق الشناوي: مفيش حاجة تستحق الهجوم العنيف اللي بتتلقاه منى زكي، لأن البرومو أو البوستر مسلسل تحت الوصايا مشوفناش فيهم أي حاجة تسيء للمرآة أو للحجاب، وبسمي الهجوم عليها تربص بلا معنى، لأن الناس بتحكم بأحكام عشوائية وفيه تربص لمنى زكي الفنانة الموهوبة المخلصة، والناس بتحاول تكسرها.

طارق الشناوي ومنى زكي

فيلم أصحاب ولا أعز تركيبته مختلفة

كما أشار الناقد الفني طارق الشناوي، إلى أن الجمهور أخذ لقطة معينة للفنانة منى زكي من فيلم أصحاب ولا أعز وسلط عليها الضوء وشنوا الهجوم عليها، مؤكدًا أن التربص لمنى زكي في تزايد مستمر، معلقًا: فيلم أصحاب ولا أعز أحداثه في بيروت بيعبر عن تركيبة اجتماعية مختلفة عن التركيبة الاجتماعية بتاعتنا.

وأردف طارق الشناوي: منى زكي معملتش في أصحاب ولا أعز أي مشهد فيه إغراء أو افتعال في العمل، الجمهور خد لقطة معينة لمنى زكي من الفيلم وسلطوا عليها الضوء، وعملوا عليها مشكلة ودي درجة هجوم عنيفة، والتربص لـ منى بيزيد.

منى زكي من فيلم أصحاب ولا أعز

طارق الشناوي: منى زكي تكوينها الشخصي قوي وهتواجه الهجوم

وأشاد طارق الشناوي بشخصية الفنانة منى زكي، مؤكدًا أنها قادرة على مواجهة حملة الهجوم عليها، متابعًا: حملة الهجوم على منى زكي في رأيي إن ده مش الجمهور، ده جزء منه بيحاول يبقى عنيف ضد منى لمجرد إنها قررت تبقى ممثلة.

وأضاف طارق الشناوي: الجمهور بيهاجمها بدون الحكم الأخلاقي على الدور أو العمل، والحكم ده قاسي جدًا عليها، بس أنا واثق فيها لأن تكوينها الشخصي قوي وهتواجه كل ده وفي الآخر النقطة الفاصلة هو العمل الفني ورمضان قرب وهنشوف المسلسل.