الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 06:13 مـ 20 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

غلق باب التصويت لـ انتخابات نقابة المهن التمثيلية.. والتوتر يسيطر على أشرف زكي وروجينا

فن  أشرف زكي
فن أشرف زكي

بدأ، منذ قليل، فرز الأصوات في انتخابات نقابة المهن التمثيلية، وذلك بعدما أغلق باب التصويت بـ دقائق بحضور عدد كبير من الفنانين.

وظهر الفنان أشرف زكي وزوجته روجينا وشقيقته ماجدة زكي وهم في انتظار إعلان النتيجة بعد بدء فرز الأصوات، وسيطر عليهم التوتر.

وحرصت ماجدة زكي على دعم شقيقها أشرف في انتخابات نقابة المهن التمثيلية، حيث ظهرت وهي تهتف باسمه، قائلة: أشرف دا خمسة وخميسة عليه وربنا يحميه من العين، ربنا يجبر بخاطره ويكفيه شر عيون الناس.

انتخابات نقابة المهن التمثيلية

وحرص عدد كبير من الفنانين على الإدلاء بصوتهم في الانتخابات، من بينهم غادة عادل وبوسي شلبي وأحمد السقا ويحيى الفخراني وأمير كرارة، والمخرج رامي إمام، وأحمد فهمي وشيكو، ورانيا فريد شوقي وعبير صبري والفنانة إسعاد يونس والتي ظهرت بالعكاز بعد أزمتها الصحية ومحمد الحلو وعفاف رشاد ونهال عنبر، وأحمد مجدي وأحمد عيد ومصطفى شعبان وغيرهم من الفنانين.

وحرص عدد كبير من الفنانين على دعم أشرف زكي في انتخابات نقابة المهن التمثيلية، من بينهم المخرج رامي إمام والذي أكد أن أشرف زكي حمل أعباء النقابة على عاتقه طوال فترة توليه منصب النقيب ولم يبخل على أحد بالمساعدة وحقق عدد كبير من الإنجازات، بجانب السيناريست عمرو محمود ياسين والذي أعلن دعمه لـ أشرف زكي عبر حسابه بموقع فيسبوك.